تجربة نموذجية هي الأولى من نوعها وطنيا… إطلاق “راديو بلدية صفاقس”

قصر بلدية صفاقسأعلنت بلدية صفاقس في بلاغ لها، عن سعيها لتفعيل مشروع ” راديو بلدية صفاقس” في أقرب الآجال من أجل التواصل مع عدد كبير من السكان والمواطنين، في تجربة نموذجية هي الأولى من نوعها على مستوى وطني.

وفي هذا الإطار إنعقدت اليوم الخميس 1 فيفري 2024 ، جلسة عمل بإشراف الكاتب العام المكلف بتسيير شؤون بلدية صفاقس عادل بن رحومة وبحضور عدد من إطارات البلدية.

وتمّ أثناء الجلسة التأكيد على أهمية هذا المشروع والتسريع في إتمام إجراءات إنجازه خاصة وأن البلدية قد قامت بتهيئة مقر الإذاعة وشركة خاصة ستشرع في تركيز المعدات بعد أن تمّ اجراء طلب عروض بإجراءات مبسطة لإقتناء وتركيز معدات إعلامية وتجهيزات المراقبة لفائدة راديو بلدية صفاقس وفق 04 أقساط.

وسيتمّ عقد جلسة وزيارة ميدانية بحضور جميع المتدخلين من إدارة البلدية والمزوّد الذي سيشرع في تركيز التجهيزات والمعدات لتحديد أجل إنطلاق المشروع وتلافي التأخير الحاصل.

ووفق نص البلاغ فيعد مشروع راديو بلدية صفاقس تجربة نموذجية يمكن أن تحقق العديد من الأهداف منها:

*وسيلة فعالة لتعزيز التواصل بين البلدية والمواطنين، وذلك عبر تقديم المعلومات والأخبار المتعلقة بأنشطة البلدية وطرح القضايا التي تهم المواطنين والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم.

*يمكن للإذاعة أن تلعب دورا مهما في نشر الوعي والتربية بين المواطنين، وذلك عبر تقديم البرامج التعليمية والثقافية والترفيهية.

*يمكن للإذاعة أن تساهم في تعزيز التنمية المحلية، وذلك عبر الترويج للأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في المدينة.

قد يعجبك ايضا