بحضور وزير الشباب والرياضة…استعراض مقترح حول انجاز مشروع المدينة الرياضية بصفاقس

المدينة الرياضية بصفاقسأدى كمال دقيش وزير الشباب والرياضة صحبة المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس يوم الجمعة 08 مارس 2024 زيارة ميدانية إلى الملعب البلدي الطيب المهيري بصفاقس في إطار مشروع توسعته بما يستجيب لطموحات الجهة و لأحباء النادي الرياضي الصفاقسي لرفع طاقة استيعابه الجملية حسب المواصفات والمعايير الدولية ليصبح جاهزا لاستقبال المباريات على المستوى الوطني والإفريقي والدولي.

و قبل ذلك كان للوزير جلسة عمل بمقر الولاية تم فيها استعراض أهم المشاريع ذات العلاقة بقطاع الشباب و الرياضة بالجهة.

واكد الوزير حسن توظيف المؤسسات الشبابية والرياضية الاستغلال الأمثل لهذه الفضاءات بما يتناسب مع برامج الوزارة .

كما تم اثناء الجلسة استعراض مقترح حول انجاز مشروع المدينة الرياضية بصفاقس في انتظار استكمال جميع الدراسات المتعلقة بهذا المشروع على ان يتم انجازه بما يستجيب لمتطلعات أبناء الجهة وفق الصيغة الأمثل للإستغلال.

وقد تفاعل الوزير مع مختلف المقترحات التي تم تقديمها موصيا بالعمل على أخذها بعين الإعتبار في اطار مشاريع و مخططات الوزارة بالجهة.

وواكب هذه الزيارة الكاتب العام للولاية ومعتمدة مركز الولاية عدد من اعضاء مجلس نواب الشعب وعدد من المعتمدين ورئيس المجلس الجهوي وعدد من رؤساء المجالس المحلية والمندوب الجهوي للشباب والرياضة بصفاقس وثلة من المديرين العامين للشباب والرياضة وإطارات الوزارة والمديرين الجهويين ذات العلاقة ورئيس الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي وعدد من رجال الأعمال وممثلي المنظمات الوطنية ومكونات المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام، وفق بلاغ لولاية صفاقس.

قد يعجبك ايضا