شركة النقل بقرقنة: قريبا إطلاق تطبيقة مجانية لمتابعة حركة السفن

بصمةأعلنت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة، في بلاغ لها، عن إقتراب موعد تشغيل تطبيقتها الخاصة لمتابعة حركة سفنها ووضعها على ذمّة حرفائها الكرام الذين سيتاح لهم تنزيلها بصفة مجانية على هواتفهم المحمولة.

ويسعى فريق الإتصال بالشركة إلى تفعيل النموذج الأوّلي لهذه التطبيقة في القريب العاجل، وسيقوم بتطويرها وتحسين الخدمات المضمّنة، حسب برنامج عمل مسطّر مسبقا يتمّ العمل عليه منذ قرابة الشهرين، عسى أن تكون وسيلة فعالة في إطار بناء مشروع الإتصال الرقمي للشركة بخطى حثيثة ومتناسقة مع فلفسفة النقل الذكي وعبر آليات جديدة للإستفادة من خدمات النقل البحري الحيوي من وإلى الحزيرة قصد تلبية احتياجات المسافرين بشكل أفضل وأكثر تطورا، وفق نص البلاغ.

كما ستسمح هذه التطبيقة ببساطتها وسلاستها بالإطّلاع على معلومات غاية في الأهمية للحرفاء من مختلف الشرائح العمريّة لتكون قاعدة لإعتماد العديد من الخدمات الأخرى في المستقبل القريب والبعيد، بحسب البلاغ.

وأشارت الشركة إلى أن إنجاز هذه التطبيقة منذ ولادة فكرتها إعتمد على أبناء الشركة الذين قاموا بمجهود لتثمين وتطوير المعدات المتواجدة لإضفاء اللمسات الرقمية اللازمة وسيكون فريق الإتصال متابعا لحسن إشتغال هذه التطبيقة وتطوير أدائها.

قد يعجبك ايضا