صفاقس: توصيات بإستكمال إجراءات البتات المتعلّقة بالتفويت في منقولات مستودع حركة السواق

مستودعقام الكاتب العام المكلف بتسيير شؤون بلدية صفاقس عادل بن رحومة بزيارة مستودع استغلال المعدات وحركة السواق اليوم الجمعة 22 مارس 2024، حيث إطلع على سير أشغال التهيئة وظروف العمل بحضور المشرف على المستودع وعدد من الأعوان.

وأكد الكاتب العام ضرورة إستكمال إجراءات البتات المتعلّقة بالتفويت في المنقولات التي زال الإنتفاع بها في أقرب الآجال قصد حسن إلاستغلال والتصرف في فضاء المستودع، والحرص على إستكمال أشغال التهيئة في آجالها حفاظا على سلامة الأعوان والمعدّات.

كما أكد ضرورة إصلاح المعدات المعطبة في أحسن الآجال من أجل إعادة إستغلالها وتدعيم مجال النظافة بالمدينة.

وتجدر الإشارة إلى أن مستودع إستغلال المعدّات وحركة السواق يحتوي على أكثر من 100 شاحنة، جرار وسيارات خفيفة وخاصة معدات النظافة، كما تم تعزيز هذه المعدات في الأشهر الماضية ب 4 شاحنات ضاغطة سعة 16 متر مكعب بقوة محرك 340 حصان بمواصفات عالمية محافظة على البيئة ومقتصدة للطاقة وتستجيب لكافة شروط الحماية، بقيمة مليون و900 الف دينار.

وتقوم بلدية صفاقس بأشغال توسعة لمحطة غسل وتشحيم الشاحنات بالمستودع ليكون بمواصفات تخوّل للأعوان العمل بأريحية وللمحافظة على معدات البلدية.

كما يحتوي المستودع على عدد من حاويات النظافة المعدنية الجديدة سعة 770 لترا سيتم توزيعها بعدد من شوارع وأنهج المنطقة البلدية ليتسنى إصلاح الحاويات القديمة.

قد يعجبك ايضا