سوبال .. أول شريك بعنوان لمراتون صفاقس الدولي

ماراتون صفاقس سوبال الدولي للزياتين
ماراتون صفاقس سوبال الدولي للزياتين

1 نوفمبر 2016، شركة سوبال ومؤسسة المتوسط للتظاهرات الرياضة تصنعان الحدث بإعلانهما عن توقيع شراكة تهدف لتطوير”ماراتون صفاقس الدولي للزياتين” وبرغبة شركة سوبال في الحصول على حصرية عنوان هذا الحدث ليصبح ماراتون صفاقس سوبال الدولي للزياتين.

وسيكون البداية يوم الأحد 4 ديسمبر، في قلب مدينة صفاقس بسباق خاص بالأطفال والأحد 11 ديسمبر 2016 بقصر الهناء ببشكة منزل شاكر السباق الرئيسي ذات المعايير المعتمدة دوليا والمؤهلة هذه السنة لبطولة العالم بلندن 2017

كمستشهر للمرة الأولى في أول دورة لماراتون صفاقس الدولي للزياتين 2012، سوبال، المتخصصة والرائدة في تونس في تصنيع و توزيع المنتجات والمعدات الصحية، وربط المياه وتوصيل الغاز ، ينضم إلى مجموعة الشركات الداعمة لسباقات الماراتون الدولية علي غرار الشركات العالمية، كمثل ما يحدث في نيويورك وبرلين وباريس ولندن أو مينوفا في فرانكفورت ويصبح ماراتون صفاقس أول ماراتون أفريقي يحمل اسم شركة.

ترغب شركة سوبال أن تجعل من “ماراتون سوبال صفاقس الدولي للزياتين، أحد أقوى حدث في صفاقس وتونس وأفريقيا. حدث فريد من نوعه حيث تجتمع جميع القارات، وسباق ماراتون للنهوض بالرياضة في تونس، حدث يرفع فيه العلم التونسي ويبرز العديد من الكنوز التاريخية والثقافية بمدينة صفاقس.

من خلال هذه الشراكة وأبعادها يمكن لمنظمي ماراتون صفاقس سوبال الدولي للزياتين، خلق ديناميكية وجاذبية لتونس من خارج الحدود.

بفضل آلاف المشاركين، ومن بينهم، الشباب الأكثر نشاطا والتغطية الإعلامية التي يتمتع بيها ماراتون سوبال صفاقس الدولي للزياتين سوف تعزز شركة سوبال الرائدة لصورتها سمعتها. هذا الحدث هو فرصة أيضا لرفع سيط العلامة التجارية لسوبال في تونس ولتتجاوز حدود الوطن,

محمد رقييق، المدير العام لشركة سوبال: “من أبرز اهتمامات سوبال هي مساعدة الناس لإبراز ما هو الأفضل في ذاتهم. تحسين الصورة دوليا لعلامة “صنع في تونس” خلق فرص العمل والمساهمة في نمو البلد؛ وضع خبرته وتجربته في خدمة الآخرين،البحث عن مستوى رفيع من الأداء التقني والإداري، المشاركة في اقتصاد المياه والطاقة: المساهمة في تدريب المسيرين لغد أفضل… لكل من أعمالنا، داخليا أو خارجياً أننا نريد تشجيع وإشراك أكبر عدد ممكن من الفاعلين.
سوبال تعتبر نفسها جزءا لا يتجزأ من المجتمع باعتماد سلوك المسؤولية الاجتماعية، وإذا رأت في تحقيق الأرباح هو الغرض الرئيسي للأعمال التجارية، فأن تواجدها هو من أجل المساهمة في التفكير في إستراتيجية طويلة المدى لأخذ القرارات الهامة للاستثمار.
” أن نكون مسؤولا اجتماعيا، ونبحث عن تطوير الاستثمار في رأس المال البشري”.

نعمان بوحامد ، “المدير العام لمؤسسة المتوسط للتظاهرات الرياضة : سوبال كانت الشريك الأول والراعي الذي وضعت ثقتها فينا منذ الدورة الأولى. ما فتئت دعمها المستمر وراعيتها لتطور ماراتون صفاقس الدولي للزيلتين. إذا تعتبر شجرة الزيتون رمزاً للسلام، فشركة سوبال اليوم هي سفير مدينة صفاقس، وسفير البلاد تونس، التي ترغب في ازدهار أولادها.
في خلال 5 سنوات تحقق تقدم فعلى، أكثر من 200 متعاون ساهموا في نجاح هذا الحدث الفريد في تونس وأنا فخور بهذه الشراكة، ونأمل أن يلتف هذا الشباب ويشدد ارتباطه بها. هذا التعاون سوف يعطى قيمة مضافة لمدينة صفاقس، بفضل دينامكية سوبال إحدى الشركات الأكبر إشعاعا في صفاقس وتونس.

قد يعجبك ايضا