جمعيّة أوبتيما سيفاكس تنظم يوم إعلامي حول “من أجل مبادرة نسائيّة مستدامة”

جمعيّة أوبتيما سيفاكس - صفاقس
جمعيّة أوبتيما سيفاكس – صفاقس

تنظّم جمعيّة أوبتيما-سيفاكس بالتّعاون مع المعهد الدّولي للتّربية (بالولايات المتحدة) ومع شبكة واس بتونس، يوما إعلاميّا للتعريف بمركز “واس – أوبتيما للتكوين والمتابعة” الّذي يهدف إلى تشجيع المرأة التّونسيّة على المبادرة ببعث مشاريع إقتصاديّة دائمة وتأطيرها عبر حلقات تكوين تستجيب لحاجياتها ممّا من شانه حثّها على إطلاق مشروع مؤسستها الإقتصاديّة. كما يقوم المركز بتنظيم حلقات نقاش وتبادل للخبرات بين النّساء المبادرات من جهة ونساء أعمال ممارسات لأنشطة إقتصاديّة مشابهة.
تحت شعار “من أجل مبادرة نسائيّة مستدامة” ينتظم هذا اليوم الإعلامي يوم السبت 21 فيفري 2015 إبتداءا من السّاعة التاسعة ونصف صباحا في احسد نزل صفاقس.
الحضور
تساهم في فعّاليّات التّظاهرة السيّدة جوليا هندريكسون (عن المعهد الدولي للتربية بالولايات المتّحدة الأمريكية) إضافة إلى وفد من المشرفين على شبكة واس بتونس. كما ستوجّه الدّعوة إلى مختلف الأطراف الّتي من شأنها تشجيع المبادرة النّسائيّة بالجهة (جامعة صفاقس وعمداء ومديري المؤسسات الجامعية، رؤساء مراكز التّكوين المهني، المؤسسات البنكية، مركز أعمال صفاقس، منظّمات الأعراف…) بالإضافة إلى أعضاء مجلس نوّاب الشعب الممثلين لجهة صفاقس.

قد يعجبك ايضا