والي صفاقس يتفقد سير انطلاق اختبارات الدورة الرئيسية لامتحانات البكالوريا 2018 ( صور )

والي صفاقس يواكب انطلاق باكالوريا 2018

انطلقت صباح يوم الأربعاء 6 جوان 2018 بولاية صفاقس وسائر ولايات الجمهورية الاختبارات الكتابية للدورة الرئيسية للباكالوريا التي تتواصل إلى غاية يوم 13 جوان الجاري على أن يتم اعلان نتائجها في 24 جوان 2018.
وبالمناسبة تحول عادل الخبثاني والي صفاقس إلى المعهد الثانوي الطيب المهيري الراجع بالنظر للمندوبية الجهوية للتربية صفاقس 1 والمعهد الثانوي الخليج التابع للمندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 وذلك لتفقد سير الامتحانات والظروف المتوفرة التي من شأنها إتاحة حظوظ نجاح أوفر للمترشحين من مختلف الشعب وذلك رفقة المندوبين للتربية صفاقس 1 وصفاقس 2 والمدير الجهوي للصحة بصفاقس والمدير الجهوي للحماية المدنية بصفاقس ومعتمد صفاقس الغربية ومعتمد ساقية الدائر.
وأثنى الوالي على الجهود المبذولة من قبل الإطار التربوي لتوفير الظروف الملائمة لتأمين هذا الموعد الهام ولإنجاح السنة الدراسية الحالية وتتويجها بنجاحات مهمّة لتلاميذنا كما عودتنا عليه جهة صفاقس متمنيا بالنجاح للجميع وحظا موفقا.
وللإشارة فإن عدد المترشحين لامتحان الباكالوريا في صفاقس بلغ 9367 مترشحا : 6224 مترشحا بالمندوبية الجهوية للتربية صفاقس 1 و3123 تلميذ بمندوبية التربية صفاقس 2 وأن التلاميذ الذين سيتمتعون بإجراءات استثنائية يبلغ عددهم 19 تلميذا.

قد يعجبك ايضا