الاعلامي محمد اليوسفي يتلقى رسائل تهديد..وهذا ما كشفه

محمد اليوسفي

كشف الاعلامي محمد اليوسفي في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة في موقع الفايسبوك أنه وصلته رسائل تهديد مبطنة ومباشرة من قبل بعض اللوبيات النافذة في أجهزة الحكم محملا مسؤولية سلامته الجسدية إزاء أي مكروه قد يطاله لرئيسي الحكومة والجمهورية.

وذكر اليوسفي الآتي:

“أمام تواتر رسائل التهديد المبطنة والمباشرة من قبل بعض اللوبيات النافذة في أجهزة الحكم وقد تجنبت لأكثر من مرة الكشف عن هذا الموضوع الخطير لاني من المؤمنين بأنه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا فاني اضطر اليوم لاعلان ذلك على الملأ وأحمل مسؤولية سلامتي الجسدية إزاء أي مكروه قد يطالني لرئيسي الحكومة والجمهورية.
هذه التهديدات لن تخيفنا كلفنا ذلك ما كلفنا. سنظل دائما على نفس المبادئ نناضل من أجل اعلام حر ونزيه بغية المساهمة في صناعة منظومة إعلامية ديمقراطية يكون فيها الصحفي صوتا للحقيقة وشمعة تنير درب الديمقراطية والمواطنة الكاملة لا المنقوصة.
كما أعلن أني أحتفظ بحقي في مقاضاة كل من توعد بالاضرار بي ماديا ومعنويا لأسباب متعلقة بمقالاتي ومواقفي المدافعة عن حرية الإعلام واستقلالية القطاع بعيدا عن مافيات الفساد والتكمبين التي هي بصدد الإساءة للتجربة الديمقراطية الناشئة”.

قد يعجبك ايضا