ضمن مشروع المدینة الذكیة: الغرفة الفتیة الإقتصادیة قرمدة تنظم تظاهرة “Start Up Connect “

مشروع - المدينة الذكية

Start Up Connect ھو مشروع من تنظیم الغرفة الفتیة الإقتصادیة قرمدة، یھدف إلى إیجاد حلول للشباب الذین لدیھم أفكار مشاریع في مجال تكنولوجیات الإتصال الحدیثة وتندرج ھذه التظاھرة ضمن مشروع “المدینة الذكیة” وھو الإطار الذي تتمحور حولھ أفكار المشاریع مع27 و 28 أكتوبر 2018 ، تأھیل تقني وشخصي للباعثین الجدد طیلة فترة التظاھرة الممتدة طیلة أیام 26
ینقسم ھذا المشروع إلى مرحلتین:

  • المرحلة الأولى : من 12 سبتمبر إلى 14 أكتوبر:الشباب الحامل لأفكار مشاریع في مجال تكنولوجیات الإتصال الحدیثة مدعوون لاستكمال نموذج التسجیل، ثم سیتم اختیار حوالي خمسة عشرة مشروعا من قبل متخصصین في ھذا المجال.
  • المرحلة الثانیة: أیام 26 و 27 و 28 أكتوبر 2018 : دورات تدریبیة وورشات عمل یحضرھا مختصون في المجال

    ویھدف ھذا المشروع إلى توفیر فرصة للشباب لتنفیذ دراسة مستفیضة لأفكار مشاریعھم مع إشراف جملة من المختصین من حیث الإجراءات، ودراسات التنفیذ بشكل أكثر تحدیدًا. یتم تنظیم ھذا مشروع على مدار 50 ساعة دون انقطاع ویضم ھذا المشروع مختلف الخبرات والمھارات المعلوماتیة .

ھذا التحدي مفتوح للشباب الذین لدیھم أفكار مشاریع. كل فریق متكون من 1 إلى 3 أشخاص كحد أقصى ، یجب أن یجمع المھارات التكمیلیة لتحسین فكرة المشروع بمساعدة المدربین المختصین من أجل تقدیمھا أمام أعضاء لجنة التحكیم لتفسیر ومناقشة ھذه الأفكار ومكافأة أفضل فكرة مشروع.

قد يعجبك ايضا