صفاقس: جلسة عمل خاصة بمعهد 9 أفريل 1938 للنظر في مسائل النظافة والعناية بمحيطه

معهد 9 أفريل 1938تحول عادل الخبثاني والي صفاقس صباح يوم الإثنين 29 أكتوبر 2018 إلى معهد 9 أفريل 1938 لمعاينة الوضعية التي أصبحت عليها هذه المؤسسة التربوية العريقة حيث أشرف على جلسة عمل بقاعة الأساتذة خصصت للنظر في المسائل المتعلقة بمحيط هذه المؤسسة وداخلها.

وقد أكد الوالي خلال هذه الجلسة على ضرورة الشروع في القيام بأشغال النظافة والعناية بالبيئة بمحيط المعهد وخارجه للتواصل إلى بقية المؤسسات التربوية بالجهة وعلى تفعيل إجراءات تأمين محيط المؤسسات التربوية وإعداد ملف خاص يتعلق بجميع الإشكاليات التي تعيق سير الدروس بصفة عادية بالمعهد وضبط الحاجيات للعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها مع المصالح الجهوية والمركزية ذات العلاقة.

وقد أذن والي صفاقس بتنظيم يوم صحي لفائدة عدد من تلامذة المعهد الذين يشكون بنقص في النظر وكذلك بمساعدة بعض الحالات الاجتماعية، كما دعا إلى تنظيم يوم مفتوح لقدماء المعهد الهدف منه حشد الإمكانيات المادية والبشرية للعناية بهذه المؤسسة التربوية.

وقد حضر هذه الجلسة رئيس بلدية صفاقس ومعتمد صفاقس المدينة ومعتمد مركز الولاية والمندوب الجهوي للتربية صفاقس 1 ومدير معهد 9 أفريل 1938 وعضوا المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس وعدد من المديرين الجهويين وممثلي المصالح الإدارية والأمنية.

قد يعجبك ايضا