المجلس البلدي للاطفال ببلدية صفاقس يجتمع في اولى جلساته

مجلس بلدي للاطفال - بلدية صفاقساجتمع المجلس البلدي للاطفال لبلدية صفاقس صباح اليوم الاثنين 04 فيفري 2019 بقصر بلدية صفاقس بحضور رئيسته التلميذة آية علولو وبقية اعضاء المجلس و ذلك لتحديد اللجان البلدية و رؤسائها وتركيبتها ومقرريها .

وقد حضر اشغال المجلس  منير اللومي رئيس بلدية صفاقس صحبة سندس الفريخة رئيسة لجنة شؤون المراة والاسرة والطفولة والمسنيين و حافظ الهمامي الكاتب العام للبلدية و شكري اللوز مدير الشؤون البلدية وعدد من اولياء اعضاء المجلس البلدي للاطفال وذلك تشجيعا للناشئة لخوض هذه المغامرة في مجال الديمقراطية وممارسة السلطة المحلية في اول مجلس بلدي للاطفال بولاية صفاقس و بكامل تراب الجمهورية يقع انتخابه بعد الانتخابات البلدية بتونس ما بعد الثورة وذلك بالتنسيق مع الادارتين الجهويتين للتربية صفاقس 1 وصفاقس 2.

هذا وقد تم انتخاب 04 لجان بلدية ورؤسائها ومقرريها وذلك على النحو التالي:

  • لجنة النظافة و العناية باليئية : رئيستها ملاك الحاج سليمان، مقررتها : شهد بن عبد الله
  •  لجنة الرياضة والثقافة والترفيه : رئيسها محمد امين كمون ومقررتها شيماء العماري
  •  لجنة العمل التطوعي رئيستها خديجة اليوسفي ومقررتها سلمى التورغي
  •  لجنة الاعلام والاتصال : رئيسها أحمد أمين ومقررتها عزيزة الحريزي .

هذا وسيعقد المجلس البلدي للاطفال يوم الاحد 17 فيفري2019 بداية من الساعة العاشرة صباحا جلسته العادية بقصر بلدية صفاقس للنظر في جملة من المسائل.

من جهة أخرى ، يتابع اعضاء المجلس البلدي للاطفال و رؤساء و اعضاء اللجان اشغال وجلسات المجلس البلدي بصفاقس كما يساهمون في تبادل الآراء مع السادة اعضاء مجلس البلدي.

قد يعجبك ايضا