السيرة الذاتية لوسيم الزواري الرئيس المدير العام لشركة تبرورة

وسيم الزواري .ناشط في المجتمع المدني

أعلنت وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية في بلاغ اليوم عن قرار تسمية وسيم الزواري رئيسا مديرا عاما لشركة شركة الدراسات وتهيئة السواحل لمدينة صفاقس ( تبرورة) .

ووسيم الزواري من مواليد 1971, هو متخصص في الهندسة اللوجستية ومعالجة المعلومات والتواصل، له عدة شهائد علمية على غرار الاجازة في المحاسبة من كلية العلوم الاقتصادية والمحاسبة بصفاقس و شهادة الدراسات الدولية من معهد الدراسات الدولية بتونس و دبلوم الدراسات العليا المتخصصة في ادارة الاعمال الهندسية من المدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس.

وكان الزواري مدير فرع شركة وساطة تونسية سعودية في البورصة، في حين إشتغل في السابق استاذ جامعي متعاقد بالمعهد العالي للتجارة ثم بمعهد الدراسات العليا للتجارة بصفاقس ثم بالمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس، كما كان مستشارا في التسويق والاتصال في كونفيدرالية المؤسسات والمواطنة (كونكت) صفاقس و المدير التجاري لمعرض صفاقس الدولي لمدة 10 سنوات.

بالنسبة للأنشطة الإجتماعية كان الزواري عضوا مؤسساً للمجلس التونسي الافريقي، كاتب عام فرع صفاقس وعضواً هيئة معرض صفاقس الدولي سنة 2017 و عضواً في المجلس الاداري لشركة تهيئة السواحل الشمالية لمدينة صفاقس / تبرورة والنائب الاول لرئيس النيابة الخصوصية لبلدية صفاقس ورئيس لجنة العلاقات والتعاون الخارجي لسنة 2017.

قد يعجبك ايضا