صفاقس: 48% نسبة تقدم أشغال مشروع بناء الممرات العلوية على مستوى الطريق الحزامية ( صور )

مشروع بناء الممرات العلويةأدى والي صفاقس أنيس الوسلاتي صباح اليوم الاثنين 26 أوت 2019 زيارة إلى مشروع بناء الممرات العلوية على مستوى الطريق الحزامية للوقوف على سير الأشغال ونسبة تقدم إنجازها.
يذكر أن مشروع بناء الممرات العلوية على مستوى الطريق الحزامية، المتمثلة في القسط عدد 1 على مستوى مفترقات الطريق المحلية 911 والطريق الجهوية 81 القائد محمد انطلقت أشغاله بتاريخ 1 مارس 2018 ولمدة اشغال تناهز 30 شهرا بلغت نسبة إنجازه 48 % و تقدر قيمته المادية بـ48 مليون دينار .

كذلك القسط عدد 2 على مستوى مفترقات الطريق الوطنية 13 والطريق الوطنية 14 بتكلفة تقدر بـ 49 م د والتي انطلقت أشغاله بتاريخ 19 فيفري 2018 ولمدة اشغال تناهز 30 شهرا وبلغت نسبة إنجازه 41 %.
وقد أكد الوالي على ضرورة التنسيق بين جميع الأطراف المتدخلة واتخاذ الإجراءات الكفيلة لاستباق الإشكاليات المتوقعة والعمل على تذليلها لتحسين نسق الإنجاز مع الحرص على احترام الآجال، موصيا بتركيز العلامات المرورية للمحافظة على سلامة مستعملي الطريق. كما أكد على أهمية التواصل مع المتساكنين لإبلاغهم بالمعلومة الصحيحة في إطار الشفافية والوضوح وذلك عبر كل الطرق المتاحة.
وقد أكد السيد الوالي بصفته رئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة على ضرورة جهر القنال لضمان انسياب المياه عند الاقتضاء مع التنبيه على ممثلي المقاولات بتنظيف مجرى القنال واليقظة والجاهزية لكل طارئ.

هذا و واكب هذه الزيارة السادة رئيس بلدية صفاقس، الكاتب العام للولاية، معتمد صفاقس المدينة، معتمد صفاقس الغربية، المدير الجهوي للتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية بصفاقس و ممثلي المقاولات المعنية بالإنجاز.

قد يعجبك ايضا