امبراطور التهريب في القصرين يتحصل على مقعد في مجلس نواب الشعب

محمد صالح اللطيفي- نائب عن القصرين-امبراطور التهريب

 

تمكن إمبراطور التهريب بولاية القصرين المدعو محمد صالح اللطيفي و المعروف بكنية “سطيش” من الحصول على مقعد بمجلس نواب الشعب القادم، رغم أنه كان محكوما بعشرين سنة سجنا بتهم تهريب المخدرات.

وتم القبض على “سطيش” متلبسا بتهريب “الزطلة” و “الكوكايين”وحكم عليه بعشرين سنة سجنا، إلا أن أحد معاونيه ادعى أنه هو من قام بالعملية ليقع إطلاق سراح “سطيش”.
وحسب ما جاء في مقال نشرته جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم الإربعاء 9 أكتوبر 2019 فان “سطيش” أصبح له من النفوذ ما جعله يتدخل في التعيينات والإقالات الخاصة بالإطارات الأمنية والديوانية بالقصرين

هذا ونفى صبيحة اليوم الأربعاء المرشح لخطة نائب في البرلمان الجديد المكنى بسطيش الاتهامات الموجهة له بكونه امبراطور التهريب في القصرين.
وقال اللطيفي في تدخل هاتفي له في فقرة المهمة في الماتينال على شمس اف ام، إن لديه شركة فلاحية وينشط في عدة مجالات وهو يقطن حاليا في العاصمة، مشددا على أنه كان يشتغل في مجال التهريب لكنه قطع مع ذلك منذ سنوات عديدة.
وفي رده على ما نشرته جريدة الشروق اليوم، حول صدور حكم قضائي ضده بـ20 سنة في قضية مخدرات، كذّب اللطيفي هذا الخبر وطالب بتقديم ما يُثبت ذلك.

قد يعجبك ايضا