المدير الجهوي لاتصالات تونس يوضح بخصوص قطع خطوط الهاتف على بلدية صفاقس

إتصالات تونس

 

أكد المدير الجهوي لاتصالات تونس هادي معطر لديوان أف أم أن قرار قطع خطوط الهاتف والمراسلات على بلدية صفاقس يأتي بسبب عدم خلاص ديونها لفائدة اتصالات تونس منذ 2006 وإلى غاية 2019 والتي فاقت 3 ملايين دينار.

وأوضح المدير الجهوي أن اتصالات تونس بادرت منذ بداية السنة الحالية بمطالبة البلدية بخلاص الديون معتبرا المقترحات المقدمة من قبل بلدية صفاقس لم تكن جدية ومن بين المقترحات الخلاص على مدة 10 سنوات أو أكثر مشيرا إلى أنه تم عقد جلسات عمل مع البلدية آخرها كانت بتاريخ 8 نوفمبر 2019 بهدف إيجاد حلول للمديونية وتقريب وجهات النظر ليتم بعدها مراسلة البلدية للتأكيد على ضرورة خلاص الديون وتجنب قطع الخطوط إلا أن البلدية لم تحرك ساكنا وفق قوله.

و اثر ذلك شرعت اتصالات تونس في قطع الخطوط والخدمات لفترات وجيزة لم تتجاوز اليومين بهدف مزيد تحسيس البلدية بضرورة الشروع في خلاص الديون وبعد إستيفاء كل الإجراءات اتخذت الشركة قرار قطع الخطوط على بلدية صفاقس وهو قرار يكفله لها القانون وفق المصدر ذاته.

يذكر أن بلدية صفاقس رفعت قضية ضد اتصالات تونس بسبب القطع المتكرر لجميع الخطوط والمراسلات وذلك للضغط على البلدية من اجل استخلاص ديونها وفق ما افاد به رئيس بلدية صفاقس منير اللومي للديوان اف ام مؤكدا أن البلدية قد طالبت الشركة بجدولة ديونها من أجل الخلاص.

قد يعجبك ايضا