المحرس: إعادة فتح قسم طب الأسنان بالمستشفى الجهوي بعد إنتهاء أشغال التوسعة

قسم-طب-الاسنان-المحرس

 

تم صباح يوم الإربعاء 12 فيفري 2020, إعادة فتح قسم طب الأسنان بالمستشفى الجهوي بالمحرس بعد إنتهاء أشغال التوسعة التي دامت قرابة تسعة أشهر, بتكلفة قدرت بحوالي 155 ألف دينار فقط , وذلك بحضور مدير المستشفى الجهوي الإمام الرابحي و الدكتورة فاطمة شبشوب عن الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس و معتمد الجهة فؤاد حفوز و رئيس البلدية محمد شنيور و ثلة من الإطارات و أعوان الصحة بالمستشفى الجهوي.

وتمثلت هذه الاشغال في إحداث قاعة تعقيم بالقسم و إحداث قاعة ستستخدم لتركيب الأسنان, بالإضافة إلى القيام بتوسعة مكتب التسجيل و قاعة الإنتظار وبعض التحسينات الاخرى.

بالمناسبة تقدمت رئيسة قسم طب الأسنان الدكتورة كاميليا قربع, بالشكر لكل من ساهم في هذا المشروع, ودعت وزارة الإشراف و السلط المعنية بالتدخل من أجل دعم هذا القسم بالمواد البشرية والتي تتمثل في عاملة نظافة قارة و إطار شبه طبي.

الجدير بالذكر أن القطاع الصحي بالمحرس يبقى في حاجة إلى شراكة مجتمعية من أبناء الجهة وإلى تكاتف جهود الجميع من سلط محلية و جهوية من أجل المساهمة في تطوير وتحسين الخدمات وتوفير التجهيزات اللازمة التي ستساهم في ضمان حقالمواطن في الرعاية الصحية اللازمة.

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا