صفاقس: ينُص على دعم مشاركتهم في الشأن المحلي ..التوقيع على ميثاق شباب بلدية عقارب

صفاقس - عقاربوسط أجواء احتفالية و تنشيطية و بحضور ممثلي الإدارات المحلية و الجهوية و أعضاء المجلس البلدي و الشباب الممثل لفريق المشروع الشبابي الناعورة الذي تشرف عليه بلدية عقارب و تتابعه وترافقه وتدعمه الوكالة الالمانية للتعاون GIZ، تم أمس الجمعة 28 فيفري 2020، التوقيع على ميثاق الشباب من طرف المؤسسات ذات العلاقة بالشأن الشبابي وهم بلدية عقارب و دار الشباب و دار الثقافة و مركب الطفولة.

هذا الميثاق وقّع عليه كل من رئيس بلدية عقارب فؤاد لشهب ومدير دار الشباب عبد الحليم بن عمار ومديرة دار الثقافة ريم الصغير ومدير مركب الطفولة منصف الحرابي.

و أفاد عبد الحليم بن عمار مدير دار الشباب بعقارب، إن هذا الميثاق تضمّن جملة من المواضيع التي تخص الشان الشبابي وخاصة علاقة شباب الجهة بمحيطهم و كيفية دعم دورهم في دفع عجلة التنمية والمساهمة الفعّالة في الشأن المحلي .

وقال الدكتور محمد الخيتوني، مساعد رئيس بلدية عقارب، في تدوينة عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:” كان هذا التوقيع في أجواء احتفالية و تنشيطية تخللتها بعض العروض المسرحية أظهر فيها شباب عقارب إمكانياته الابداعية والتي جلبت انتباه كل الحاضرين وخاصة فريق ال GIZ الذي راهن على شباب عقارب وإبداعه فله منا كل الشكر والإمتنان”.

و أضاف في التدوينة:” الشكر الموصول للمدير الجهوي للشؤون الاجتماعية احمد عمار و لمدير ومسؤولي وعملة ضيعة “السريديك” التي اقيم فيها حفل التوقيع، كذلك شكرنا الى معتمد عقارب و رئيس مركز الحرس الوطني بعقارب على دعمهما المتواصل لبلدية عقارب وانشطتها الشبابية و ايضا أعضاء المجلس البلدي وممثلي الادارة البلدية على معاضدتهم لكل الجهود والمرافقة من اجل شباب فاعل في الشأن المحلي”.

واختتم التدوينة بالتحية لكل من يوسف البحري وفاتن بلهول وحسان بوكثير على المجهود الجبار الذي بذل منذ انطلاق هذا المشروع.

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا