خطير على إذاعة نور: الفنادق التونسية ساحات للفجور والرذيلة وارتيادها حرام والقتال في سوريا حلال

اذاعة نور
اذاعة نور

نقلت صحيفة “الجمهورية” عن صحفي أن إذاعة نور للقرآن والسنة تعمد إلى بث برنامج ديني متشدد تحت عنوان “ويستفتونك” يؤثثه صاحبها المدعو بالشيخ غسان العايب، الذي يقوم بإصدار فتاوى خطيرة ضمن برنامجه المذكور.
وأضاف االصحفي أن الشيخ غسان العايب في إجابته مساء الأحد الماضي 05 جوان 2015 على سؤال توجهت به إحدى المستمعات “التونسيات” ضمن البرنامج المذكور حول جواز ارتياد الفنادق التي توزع الخمور وتضم نساء متبرجات، اعتبر أن ارتيادها لا يجوز إلا للضرورة القصوى لأنه مخالف للشريعة، قائلا إنّ جميع الفنادق التونسية التي ابتلينا بها هي ” ساحات للفجور والرذيلة”حسب تعبير الشيخ.
وفي إجابته على سؤال امرأة بخصوص عجزها عن تنفيذ وصية ابنها الذي قُتل في سوريا لما يسمى بالجهاد وفق تعبيرها قال الشيخ العايب “نبشرك سيكون ابنك من بين شهداء الجنة “.
هذا ونذكر أن مجلس الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري (الهايكا) قرر سابقا تخطئة إذاعة نور التي تبث دون ترخيص بمبلغ 50 ألف دينار كما أنه تمّ تسجيل تشويش على إذاعة المنستير بعد تعمّد إذاعة نور البث عبر تردداتها باستخدام تجهيزات بث غير مرخّص لها .
وللعلم فإنّ صاحب إذاعة نور غسان العايب هو نفسه مالك قناة الإنسان التلفزيّة التي تم إغلاقها تطبيقا لقرار رئيس الحكومة المؤقت السابق مهدي جمعة بغلق الإذاعات والتلفزات الغير مرخص لها والتي تحولت منابرها الإعلامية إلى فضاءات للتكفير والدعوة إلى الجهاد.

قد يعجبك ايضا