جامعة “الووشو كونغ فو” تنظم بطولة “الساندا”

بطولة-الساندا

 

تنظم الجامعة التونسية “للووشو كونغ فو” والرياضات التابعة بطولة “الساندا” للووشو كونغ فو, وذلك يوم السبت 3 أكتوبر القادم بالقاعة المغطاة رجاء حيدر بالمرسى من الساعة الرابعة عصرا إلى حدود منتصف الليل.

وفي تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) أفاد رياض بلحاج عضو الجامعة المكلف بالمنتخبات الوطنية “أن هذه البطولة ستقام بمشاركة 60 لاعبا ولاعبة ينتمون للمنتخبات الوطنية من كافة جهات الجمهورية” مشيرا إلى أن “هذه التظاهرة الشبابية الرياضية ستكون مسبوقة بعدد من المباريات الإستعراضية في الأصناف الشابة”.

وشدد بلحاج على أن ” إختصاص الساندا في رياضة الووشو كونغ فو يختلف عن بقية الإختصاصات الإستعراضية والودية إذ يقوم على المنافسة والإنتصار والهزيمة ويعتمد أساسا على اللكم والركل والإسقاط “.

كما لاحظ أن جامعة الووشو كونغ فو برئاسة عادل زهرة تستعد في غضون أسابيع قليلة لعقد جلستها العامة الإنتخابية وهي بالتالي حريصة على إتمام برامجها والتقيد بالبطولات والمواعيد المضبوطة ضمن رزنامة نشاطاتها الدورية.

وختم رياض بلحاج بالتأكيد على أن ” هذه المنافسات ستحتضنها قاعة رجاء حيدر بالمرسى دون حضور الجمهور وفي ظل تقيد تام من الجامعة التونسية للووشو كونغ فو بالبروتوكول الصحي في اطار التوقي من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا