صفاقس: تجمّع جماهيري أمام مقر الاتحاد الجهوي للشغل ومسيرة رمزية نصرة للشعب الفلسطيني

تونس - فلسطين

قال كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، يوسف العوادني، ان « الاتحاد العام التونسي للشغل سينزل بكل مناضليه وأحرار تونس الى الشارع من أجل الضغط على الحكومة ومجلس النواب لسن قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني ».

وأوضح في تصريح إعلامي أدلى به خلال تجمع جماهيري، انتظم مساء اليوم الثلاثاء، امام مقر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، نصرة للشعب الفلسطيني والمقاومين في القدس وغزة، « ان المطالبة بسن قانون تجريم التطبيع هو مطلب شعبي سيتم رفعه للسلطة ونواب الشعب لتبيان موقفهم بكل شفافية من الصهاينة عامة والعدوان الصهيوني بشكل خاص ».

وأشار، الى ان هذا التجمع الجماهيري الذي دعا له الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، يراد من خلاله « بعث رسالة دعم ومساندة للشعب الفلسطيني ولصمود الابطال المقاومين في غزة رمز العزة والقدس الشريف وكذلك الضغط على السلطة التونسية ومجلس النواب للتعجيل بسن قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني ».

وقد انتظمت بعد التجمع الجماهيري، مسيرة رمزية انطلقت من أمام مقر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس وجابت شوارع صفاقس المدينة في اتجاه ساحة المقاومة لتعود لنقطة انطلاقها، رفع خلالها المشاركون شعارات نصرة للشعب الفلسطيني والمقاومين الابطال الذين يقودون الملحمة النضالية ضد العدوان الصهيوني الغاشم، واخرى تدعو السلطة التونسية الى سن قانون تجريم التطبيع.

يذكر ان الاتحاد العام التونسي للشغل سينظم، غدا الاربعاء، بتونس العاصمة مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار « تجريم التطبيع وحق العودة ».

وات

قد يعجبك ايضا