بدر الدين القمودي: “تعرّضتُ رفقة زميلي علي بن عون لمحاولة دهس في عقارب”

بدر الدين القمودي

 

قال رئيس لجنة الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد بالبرلمان بدر الدين القمودي، في تصريح تلفزي، أنه تعرض اليوم الجمعة 11 جوان 2021، إلى محاولة دهس مع النائب عن جهة صفاقس علي بن عون من طرف سيارة رباعية الدفع على متنها موظف تابع للشركة المستغلة لمصب الفضلات بمعتمدية عقارب عندما كانا بصدد القيام مع عدد من ممثلي المجتمع المدني في الجهة بمعاينة الاخلالات التي تم رصدها في المصب المذكور.

وأوضح القمودي أن الواقعة تمت بعد احتدام النقاش مع المسؤول بالشركة المستغلة للمصب حول الاخلالات المسجلة في ردم النفايات واحتجاجه على عدم استئذان الشركة قبل القيام بزيارة التفقد، ثم صعد على متن السيارة وسار بها إلى الخلف بسرعة جنونية في محاولة لدهسه مع النائب على بن عون حسب قوله.

وقد أدانت حركة الشعب في بيان لها، محاولة الاعتداء التي وصفتها بالسافرة والتي استهدفت السلامة الجسدية للنائبين، كما حملت الحركة وزارة الداخلية المسؤولية الكاملة عن تأمين حياة النائبين، داعية إياها الى الاسراع بمتابعة المعتدي و التحقيق في أسباب هذه المحاولة خاصة و أنّ الجهة التي تقف وراء الحادثة أصبحت معلومة.

وشددت حركة الشعب على أن كل محاولات الهرسلة و التضييق لن تثني نواب الحركة عن المضي قدما في فضح اللوبيات المتمعشة من الفساد و الأطراف السياسية الشريكة لها.

قد يعجبك ايضا