برمجة متنوعة ونجاح دورة الكرة الشاطئية بقرقنة جماهيريا

الكرة الطائرة الشاطئية
الكرة الطائرة الشاطئية

احتضنت جزيرة قرقنة كامل يوم أمس السبت الدورة الثانية لكرة الطائرة الشاطئية التي نظمتها رابطة الوسط والجنوب لكرة الطائرة الشاطئية، هذه الدورة لم تكن مثل سابقتها حيث شهدت نقلة نوعية كبيرة على مستوى التنظيم والأداء والإقبال الجماهيري الذي كان كبيرا.

دورة الكرة الطائرة الشاطئية لموسم 2015 هدفها تعزيز ملف صفاقس 2021 بالاضافة إلى بعث رسالة لكل دول العالم ومن ضمنهم اللجنة الأولمبية على أن صفاقس قادرة على احتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط في 2021 بما أن جزيرة قرقنة الحالمة هي جزء من المدينة.

وشهدت الدورة مشاركة 16 فريقا من صنف الذكور و 6 فرق من صنف الإناث توج خلالها الفائز من الذكور بمبلغ قيمته 1200 دينار أما الإناث بمبلغ قيمته 600 دينار.

وما زاد البرنامج جمالا الزوارق والأنشطة البحرية التي كانت موجودة بالمنطقة السياحية سيدي فرج مما أضفى جمالية على المكان, في حين لم يكن في حسبان الصحفيين الخدمات الردئية التي وجدوها من طرف النزل وخاصة اقدام مجموعة من الأعوان الى افتكاك كراسي الصحفيين وطاولاتهم بحجة أن أن النزل بحاجة اليها وقد أثار هذا ضجر كامل الصحفيين الحاضرين، وقد قدم المنظمون اعتذاراتهم لكافة الصحفيين مبينين أنه رغم تهيئة كل الظروف اللازمة لانجاح التظاهرة بالنزل الاّ أن ادارة لم تقدم خدمات جيدة لهم بالرغم من الاتفاق الحاصل بينهما.

قد يعجبك ايضا