صفاقس : القبض على 3 أشخاص من أجل سرقة المواطنين أمام البنوك

بطاقة الكترونيّة مسبقة الدّفع

تمكن أعوان فرقة الامن السريع بصفاقس بحر هذا الأسبوع، من القبض على 3 أشخاص من أجل تكوين وفاق إجرامي الاعتداء على الأشخاص أمام البنوك وسرقتهم.

ووفق المعلومات الأمنية فأن دورية تابعة لفرقة الامن السريع، واثر قيامها بدوريّة لصالح الأمن العام، تمكنت من رصد 03 أشخاص بصدد محاولة سلب إمراة باستعمال العنف أمام موزع آلي لاحدة الفروع البنكية، وقد تمّ القبض على أحدهم بحوزته آلة حادّة “سكّين كبير الحجم”.

وبالتّحري في شأنه، تبيّن أنّه محل 5 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة، وبمزيد تعميق التحريات معه والرجوع الي كاميرا مراقبة للبنوك المتضررة ، اعترف بما نسب إليه بمشاركة شخصين آخرين (من ذوي السّوابق العدلية في مجال السّلب باستعمال العنف وافتكاك متاع الغير بالقوّة”)، تم القبض عليهم في وقت وجيز وتقديمهم الي الشرطة العدلية المدينة للتعهد بالموضوع.

بمراجعة النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائيّة صفاقس ، أذنت بالاحتفاظ بهم ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها “تكوين وفاق إجرامي بنيّة الاعتداء على الأملاك الخاصّة والعامّة والسّلب وحمل سلاح أبيض دون رخصة” واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم ومواصلة الأبحاث.

قد يعجبك ايضا