النادي الصفاقسي ينهزم ضد أهلي طرابلس

النادي الصفاقسي

 

انقاد النادي الرياضي الصفاقسي إلى الهزيمة ضد أهلي طرابلس الليبي بهدفين لهدف ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس الكنفدرالية الافريقية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد في ملعب شهداء بنينا في بنغازي.

وجاء هدف أبناء فتحي جبال الأول منذ الدقيقة السادسة من المباراة عن طريق لاعب النادي الصفاقسي شادي الهمامي بالخطأ في مرماه، قبل أن ينجح صالح طاهر في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية و الخمسين من المقابلة.

ولم ينجح مدرب النادي الصفاقسي في تغيير مجرى المباراة رغم إقحامه كل من نابي كامارا، هشام النقاش، اسماعيل دياكيتي و أنس الشبلي خلال الشوط الثاني لتتواصل سيطرة أهلي طرابلس الذي كان قريباً في أكثر من مناسبة من تسجيل الهدف الثالث.

ومع مطلع الدقيقة السادسة و الثمانين، تحصّل محمد بن علي على ضربة جزاء نجح أيمن الحرزي في تحويلها إلى هدف تذليل الفارق، لتنتهي المباراة بفوز أهلي طرابلس بهدفين لهدف.

وبهزيمته ضد أهلي طرابلس، احتل النادي الصفاقسي المركز الثاني مناصفة مع مضيّفه اليوم، في حين حافظ نادي براميدز المصري على صدارة المجموعة قبل أن يستقبل الأسبوع القادم زملاء أيمن دحمان ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

قد يعجبك ايضا