امتيازات جديدة لحاملي بطاقة شاب

بطاقة شاب
بطاقة شاب

أمضى وزير الشباب والرياضة، ماهر بن ضياء، أمس الخميس اتفاقيات شراكة مع عدد من مؤسسات القطاع الخاص في إطار تفعيل منظومة بطاقة شاب، سيتم بمقتضاها تمتيع حاملي هذه البطاقات بامتيازات جديدة، وفق ما جاء في الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة.

وسيتم بمقتضى الاتفاقية الممضاة مع مؤسسة “شوز سنتر” والدار المتوسطية للنشر ومؤسسة “ليدرفون” و”digibusiness” تمكين أصحاب هذه البطاقات من التمتع بأسعار تفاضلية للهواتف الذكية واللوحات الرقمية وبنسبة تخفيض تصل إلى %15 بجميع أنواعها التي تروجها شركة ليدرفون بكافة فروعها بالجمهورية التونسية وبتخفيض 15% على خدمات الصيانة للمعدات الإعلامية.
كما ستخوّل الاتفاقية الممضاة مع مؤسسة “شوز سنتر” بكافة فروعها بالبلاد التونسية الشباب الحامل للبطاقة من التمتع بتخفيضات تقدر بـ12% على أسعار المواد والبضائع التي تسوقها المؤسسة من أحذية بكل أنواعها وحقائب يدوية وألعاب أطفال وغيرها من الامتيازات.
يذكر أن عملية توزيع الدفعة الأولى من “بطاقة شاب” لكل الشبان الذين استوفوا إجراءات التسجيل وإعداد الملف الخاص بهم بجميع دور الشباب بمختلف جهات البلاد ستنطلق يوم الأحد المقبل 15 ماي 2016.

قد يعجبك ايضا