“نسكافيه كوميدي – شو” الموسم الثالث : الكاستينغ ينطلق في صفاقس من 25 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2016

نسكافيه
نسكافيه

منذ الإعلان عن فتح باب التسجيل و” الكاستينغ ” في مسابقة ” نسكافيه كوميدي شو ” شهدت تونس الكبرى ونابل موجة عارمة من الشباب الموهوبين الذين توافدوا على المسابقة وأفصحوا عن مواهب معتبرة في الكوميديا أمام لجنة التحكيم المكوّنة من جعفر القاسمي ونعيمة الجاني والصحبي عمر وعاصم بالتوهامي .
وعلى هذا الأساس يمكن القول إن مغامرة ” نسكافيه كوميدي شو ” في موسمها الثالث تبدو واعدة إلى أبعد الحدود وستمكّن على غرار النسختين السابقتين الشباب من تحقيق خطواتهم الأولى على خشبات المسرح . ومن يدري فلعلّ بعضهم يصبح نجما من خلال الفوز بإنتاج عمل كوميدي كامل ( وان – مان – شو ) بفضل ” نسكافيه ” ؟.
وبعد تونس الكبرى ونابل ستحطّ لجنة التحكيم رحالها في كلّ من المهدية وصفاقس من أجل اكتشاف مواهب الغد من الشبان والشابات الذين يتحتّم عليهم الخروج من انكماشهم وبذل أقصى ما عندهم للذهاب إلى آخر هذه المغامرة التي شهدت ميلاد نجمين اثنين وهما لبنى السديري ويوسف الطياري اللذين فازا على التوالي في الدورتين الأولى والثانية من مسابقة ” نسكافيه كوميدي شو ” .
وحتى يضمن أصحاب المواهب الجديدة أوفر حظوظ البروز أمام لجنة التحكيم وفرض أنفسهم على أفرادها فإن هؤلاء الكوميديين الموهوبين مدعوّون إلى التسجيل بالجامعات المشاركة في ” نسكافيه – كوميدي – شو ” أو عبر الصفحة الرسمية على الفايسبوك مع ضرورة تحميل سكاتشاتهم التي لا يجب أن تتجاوز 3 دقائق وذلك على الصفحة الرسمية و بعد تونس الكبرى ونابل ستنطلق عمليات التسجيل وعمليات الكاستينغ الخاصة بهذه الدورة الثالثة بجامعات سوسة والمهدية وصفاقس من 25 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2016 .
ومرّة أخرى ليس أمام هذه المواهب الجديدة إلا أن تبذل أقصى ما يمكن من طاقتها وجهودها من أجل إضحاك أعضاء لجنة التحكيم خلال عمليات الكاستينغ . وبما أن ” كل شيء يبدأ بنسكافيه ” فإن هذه الجولة الكبرى ستشهد انطلاق عمليات اختيار المشاركين الأوائل الذين سيصلون إلى نهائي مسابقة ” نسكافيه كوميدي شو ” في موسمها الثالث الذي سيشهد حضور مشاركين ” غريبي الأطوار ” و العديد من السكاتشات والكثير من الكوميديا والأجواء المرحة .
وللتذكير فإن هذه المسابقة تدخل في إطار حملة موجّهة إلى الطلبة وإلى مستخدمي الفايسبوك المولعين بالكوميديا . وهي توفّر لهم الفرصة الثمينة التي قد لا يستطيعون توفيرها بمفردهم من أجل وضع أولى خطواتهم على خشبات المسرح وتحقيق حلمهم بأن يصبحوا كوميديين مشهورين بفضل نسكافيه .
وحتى نلخّص يمكن القول: ” نسكافيه كوميدي شو : المغامرة انطلقت من جديد ” .

قد يعجبك ايضا