شركة إل جي تقدم أسلوب حياة محسّن مع أحدث حلولها المنزلية في المعرض العالمي للأجهزة والإلكترونيات

AWE 2024 : LG présente un style de vie amélioré avec ses dernières solutions domestiques

عرضت شركة إل جي للإلكترونيات أجهزتها المنزلية المتقدمة و التقنيات الأساسية ذات الصلة أيضا في المعرض العالمي للأجهزة والإلكترونيات (AWE)، الذي أقيم في الفترة الممتدة من 14 إلى يوم 17 مارس 2024 في شنغهاي بالصين.

بالتعاون مع Jingdong (JD)، إحدى أكبر شركات التجارة الإلكترونية في الصين، قدمت شركة إل جي مجموعة من الأجهزة المنزلية المتطورة للحرفاء المحليين لشرائها من متجر JD عبر الإنترنت، وقدمت جلسة بث مباشر في يوم افتتاح المعرض.

وتحت شعار” حسن نمط حياتك مع إل جي”، عرضت الشركة نمط الحياة المنزلي المعزز الذي أصبح ممكناً بفضل أجهزتها المبتكرة. و يحتوي المعرض الشامل على منطقة LG x JD Alliance Zone، ومنطقة LG Innovation Tech Zone، ومنطقة Upgrade Your Lifestyle Zone، بالإضافة إلى منطقة LG ThinQ™ Home Zone، وMoodUP™ Bridge، وقاعة Air Solution Lounge، ومنطقة Laundry Solution & Trendy Kitchen Zone.

وسلطت منطقة LG x JD Alliance الضوء على الأجهزة الثورية التي ستكون متاحة على JD، بالإضافة إلى التقنيات المتقدمة التي دعمت شركة إل جي كي تصبح لاعبًا رئيسيًا في سوق الأجهزة المنزلية العالمية. في اليوم الأول من معرض AWE، تعاونت LG وJD لإجراء بث مباشر لعرض الحلول المنزلية، مثل أحدث ثلاجات WashTower™، وLG Styler™، وInstaView™، ومكيفات الهواء، وأجهزة تلفزيون OLED مقاس 77 بوصة و83 بوصة.

وفي منطقة “ترقية نمط حياتك”، عرضت شركة إل جي مفهومها المتناغم “Fix & Max”، مع دمج الأجهزة المنزلية بسلاسة في بيئات المطبخ والمكاتب وغرف المعيشة الواقعية والأنيقة. كما تمكن الزوار من معاينة كيفية عمل الأجهزة المنزلية المذهلة للشركة على جلب رؤية حياة منزلية أفضل إلى الحياة بأنفسهم من خلال تأثيث مساحة سكنية بالأجهزة المنزلية ومنتجات عرض نمط الحياة ومنتجات تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك المطبخ وغرفة المعيشة والمكتب المنزلي وغرفة تبديل الملابس وحتى الشرفة.

كما عرضت منطقة “LG ThinQ Home” تجربة إدارة الأجهزة المنزلية الذكية والبسيطة التي أصبحت ممكنة بفضل جهاز LG ThinQ UP الثوري. حيث تعمل منصة ThinQ UP الأحدث على تسهيل التحكم في الأجهزة وإدارتها، سواء تشغيلها أو إيقاف تشغيلها أو اختيار إحدى الدورات المتخصصة العديدة المتوفرة على أجهزة شركة إل جي الذكية.

بفضل ألوانه المشرقة والديناميكية، كان من المؤكد أن MoodUP Bridge سيجذب انتباه زوار جناح شركة إل جي في AWE 2024. وقد تم طرح ثلاجات LG المزودة بـ MoodUP لأول مرة في سنة 2023، وتتميز بباب LED متغير الألوان يمكن إدارته باستخدام تطبيق LG ThinQ.

ومن خلال التنقل في قاعة Seamless Air Solution، تمكن الزوار من استكشاف مجموعة شركة إل جي الكاملة من أجهزة معالجة الهواء، بما في ذلك PuriCare AeroTower™ وAeroFurniture وLG PuriCare Objet Collection HydroTower.

تتميز منطقة “LG Innovation Tech” بتقنية الذكاء الاصطناعي Direct Drive (AI DD)، والتي تركز على غسالات ومجففات LG المجهزة بأحدث تقنيات Direct Drive Motor™. من خلال العناية بغسيل الحرفاء بذكاء، حيث تكتشف تقنية AI DD وزن القماش و مدى نعومته لكل حمولة وأنواع الأقمشة المغسولة، ثم تحدد تلقائيًا الدورة المثالية لتحسين أداء التنظيف وحماية ملابسك. و خلال هذا الوقت، تمكن الزوار من رؤية تاريخ LG Styler، بالإضافة إلى حلول العناية بالملابس المحسنة لـ LG Styler الجديد.

منطقة “حلول الغسيل والمطبخ العصري” هي المكان الذي يمكن للزوار العثور فيه على حلول إل جي المتكاملة والذكية للعناية بالملابس وأدوات المطبخ عالية الأداء. وفي منطقة حلول الغسيل، تمكن الزوار من اكتشاف حلول إل جي الذكية للعناية بالملابس: الغسالة والمجفف ومحلول العناية بالملابس والكي. تضم منطقة Trendy Kitchen عدة مجموعات من ثلاجات InstaView ذات تشطيبات بسيطة وسهلة التزيين، بما في ذلك Essence White وMate Black.

كما تمكن الزوار من مواصلة جولتهم في جناح الشركة في منطقة LG Objet Collection™، التي تعرض الجمالية الفريدة والجذابة لمجموعة LG Objet Collection.

ولاستهداف الحرفاء الأصغر سنًا، أنشأت الشركة مناطق فريدة حيث يمكن للزوار تجربة منتجات LG بشكل كامل. حيث أتاحت “منطقة ألعاب تكنولوجيا المعلومات” للزوار فرصة ممارسة ألعاب حقيقية على شاشات الألعاب LG UltraGear OLED وأجهزة الكمبيوتر المحمولة . و لجلب اهتمام فئة الشباب من زوار المعرض تم تخصيص فضاء خارجي رحب و مريح لعرض المنتجات المختلفة من شركة إل جي مثل LG StanbyMe Go و LG CineBeam Q و الذي تم اطلاقهما اول مرة في الصين .

علاوة على ذلك، فإن شاشة LG MAGNIT، وهي شاشة Micro LED مقاس 163 بوصة، لا تجذب الزوار بصورتها عالية الجودة فحسب، بل توفر أيضًا شاشات واسعة النطاق قابلة للتخصيص لتلبية احتياجات الحرفاء B2B.

و قال ليو جاي تشيول رئيس شركة إل جي للإلكترونيات لحلول الأجهزة المنزلية والتهوية:” نحن متحمسون لتعريف العملاء الصينيين بأسلوب حياة محسّن من خلال تقنياتنا وأجهزتنا المنزلية المبتكرة في AWE 2024”.

مضيفا : “ستواصل شركة إل جي تقديم حلول المعيشة الذكية القادرة على تلبية كل الأذواق والرغبات والاحتياجات الفريدة لكل عميل”.

قد يعجبك ايضا