فظيع : عامل بمستشفى المنستير يغتصب إحدى المريضات وهي تحت أجهزة التنفس

إغتصاب
إغتصاب

نجح رجال فرقة الأمن السريع بالمنستير من إلقاء القبض على شاب متهم باغتصاب مريضة نزيلة بمستشفى الجهة، وكان شقيق الفتاة المريضة وهي من مواليد سنة 1992 قد اتصل برجال الوحدة المذكورة ليبلغهم بأن عاملا بالمستشفى عمد إلى اغتصابها وهي تحت أجهزة التنفس مما زاد في تعكير حالتها الصحية والنفسية.

وبالاعتماد على هذه الشكاية انطلق رجال فرقة الامن السريع بالجهة في تحرياتهم الحثيثة إلى ان تمكنوا من مباغتة المتهم وإيقافه على ذمة التحقيق. ومنذ الوهلة الاولى أصر عامل المستشفى على الإنكار مدليا بعدة روايات زائفة، لكن المريضة المتضررة تعرفت عليه منذ الوهلة الأولى وأكدت أنه باغتها وهي في حالة صحية حرجة ومكبلة بجهاز التنفس فوق السرير واغتصبها بوحشية ثم لاذ بالفرار.

ووفق ما ذكرته جريدة الصريح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 02 جوان فإن المتهم كان قد استعان بطرف اخر تولى حراسة المكان وتأمين عملية الاغتصاب الشنيعة دون ان يتفطن لذلك الإطار الطبي وشبه الطبي بمستشفى المنستير.

ولئن أصر المتهم على الانكار فان نتيجة التقرير الطبي أثبتت تعرض المريضة للاغتصاب، والبحث جار لإيقاف الطرف الثاني المجهول للتحري معه حول علاقته بالمتهم ودوره ساعة ارتكاب الجريمة.

قد يعجبك ايضا