تعادل النادي الصفاقسي والأهلي المصري وديا

النادى الصفاقسى - الاهلى المصرى
النادى الصفاقسى – الاهلى المصرى

تعادل النادي الرياضي الصفاقسي 1-1 ، مساء اليوم الاحد 6 ديسمبر ، مع فريق الاهلي المصري في المباراة الودية التي دارت بدبي.

إستهل الندي الصفاقسي التسجيل في مرمى الأهلي بعد مرور 4 دقائق من بداية اللقاء من توزيعة مصعب ساسي حولها محمد نجيب مدافع الأهلي في مرماه بالخطأ، نشط النادي الأهلي محاولا إدراك التعادل وفرض سيطرته على مجريات اللقاء فيما تراجع النادي الصفاقسي إلى الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة، تنوعت هجمات الأهلي إلا أن عمرو جمال أهدر فرصتين واحده من عرضية ارسلها باسم علي وأخرى من غالي لعمرو جمال سددها خارج المرمى ، أهدر عبد الله السعيد فرصة أخرى بتصدي حارس مرمى الصفاقسي للكرة .
نفذ الصفاقسي الصفاقسي هجمة مرتدة ناجحة وأنفرد علي معلول بالمرمى إلا أنه لم ينجح في تحويلها إلى هدف ثاني، في الدقيقة 35 تمكن الأهلي من إدراك هدف التعادل بعد تمريرة بينيه من القائد غالي لمؤمن زكريا الذي مرر الكرة لتصطدم بسلم بن جميع وتسكن الشباك معلنا عن هدف التعادل.

مع مطلع الشوط الثاني حاول النادي الصفاقسي إحداث مفاجئة بتسديدة قوية تصدى لها حارس الأهلي، في الدقيقة 89 شهدت تمريرة لعماد متعب الذي إنفرد تماما برامي الجريدي الذي تدخل ليبعد الكرة.

قد يعجبك ايضا