صفاقس : نحو تركيز مكتب جهوي لجمعية الصحافيين الرياضيين التونسيين

عدنان بن مراد
عدنان بن مراد

كما هو واضح من عنوان المقال، فإن التوجه إلى تركيز مكتب جهوي لجمعية الصحافيين الرياضيين التونسيين وذلك إثر زيارة قام بها كل من رئيس الجمعية الزميل عدنان بن مراد والمنسق مهدي المزوغي.

وقد أوضح عدنان بن مراد لدى اجتماعه بجل الصحافيين الرياضيين بصفاقس إلى أن تركيز مكتب صفاقس هو لم شمل العائلة الإعلامية الرياضية والمساهمة في تحقيق الأهداف التي يرمون إليها بالتعاون مع كل المتدخلين في هذا المجال.

وأضاف أن الجمعية مدعوة لتلعب دورها بكل فاعلية على مستوى الهياكل الإعلامية الرياضية القارية والدولية مشيرا إلى أن تونس مازالت البلد الوحيد تقريبا في العالم العربي دون تمثيلية رسمية على مستوى هياكل الإعلام الرياضي العربي والدولي، ورغم ذلك فان تونس كانت دائما فعالة في انشطة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وفي لجانه من خلال نخبة من الاعلاميين الرياضيين التونسيين منذ سبعينات القرن الماضي وذلك حسب تعبيره.

كما أعلن بن مراد إلى أن تونس ستنظم الاحتفال الخاص بالعيد التاسع للإعلاميين الرياضيين العرب في تونس خلال الفترة من 9 – 11 ديسمبر المقبل. وأكدت الجمعية استعدادها لاحتضان هذا الحدث الإعلامي الرياضي السنوي بما يليق بالمناسبة التي يكرم من خلالها الاتحاد نخبة من نجوم الإعلام الرياضي في الوطن العربي.

موقع تاريخ صفاقس

صفاقس : نحو تركيز مكتب جهوي لجمعية الصحافيين الرياضيين التونسيينعدنان بن مراد يتحدث عن تركيز جمعية الصحافيين الرياضيين بصفاقس

Posted by ‎تاريخ صفاقس l’histoire de sfax‎ on mardi 6 octobre 2015

قد يعجبك ايضا