مفزع للغاية : صفحة “المارد الجزائري” لمعز بن غربية .. مبروك عليك المتابعة القضائية والسجن

صفحة "المارد الجزائري"
صفحة “المارد الجزائري”

نشر “المارد الجزائري” على صفحته منشورا يخاطب فيه بن غربية ويتوعده بالسجن عما قريب وفيما يلي رسالته اليه :

برتــــــــPartageـــــاج من الصفحة وبارك الله فيكم
__________
كان من الأحسن أن تكون Joker ،أحسن من Mise à jour على إيقاع Off …. !
____
لن أدخل في إيقاعات التشفير ، والقيل والقال الذي لا يسمن ولايغني من هفواتك التي جعلتك ظل لنفسك الأن ..
__________
نبدأ تدريجيا وبعيدا عن لعبة الشطرنج ..
___
ربما ترى نفسك نجحت في الفيلم المدبلج وبرعاية محكمة وبتخطيط حيلي من طرف المجموعة التي تعلم بمن كان سبب وبيدحاضرة في مقتل الأخ شكري بلعيد و محمد براهمي ، وتصفية كل من طارق المكي و فوزي بن مراد ….
____________
وأنا أقول لك أنك وقعت في شبكتهم لأنك وثقت بهم على أساس واحد وهو أنك عضو في فرقة سأطلق علها إسم ” فرقة المال والإجتماعات السرية ” …
____________
أبدعت حقيقتا في الدور الموكل لك من طرف الفرقة بقيادة الثنائي اللذان أشرف على هذا الإخراج وهما ” كمال اللطيف و لزهر العكرمي” ولا حاجة لنشر الأسماء الأخرى التي تعرفها أنت كشخص وليكن في علمك أن الأسماء موجودة في قائمة وفي الدرج الخامس ، وسيتم كشفهم تباعا أخي ، وأضف لهم علاقتك بشخصين أنت تعرفهم من حزب النهضة ، و الصديق الذي يجهل الكثير علاقتك من حركة النداء بعيدا عن الأخ رضا شرف الدين الذي كان يعلم بماذا يحاط لرضا شرف الدين من خلال عملية إغتياله….
_______
تكلمت الأن أخي معز بكشف الكثير من الحقائق ، أرجع للأرشيف للتأكد من أن معلوماتك في مكتب المارد منذ أشهر أضف لها حادثة محاولة إغتيال الأخ رضا شرف الدين التي نوهت لها بتاريخ 30 وحذرت بتاريخ 31 أوت ، وتم ذكر الملعب مع سوسة لأنه وبنسة كبيرة الشخص الوحيد في سوسة ينشط في المجال الرياضي والسياسي وأنت لا تعلم شئ وقتها ، لأنك كنت محاط بتدابير وأموامر تملى عليك من طرف المشرفين على فيلم ” إغتيال معز “.. !
_____________________

‫#‏تنـــــــــــويه‬ مع كثير من الثقة من طرف المارد : أنتظر تصريحك أو فيديو تصرح فيه على أنه سيتم كشف الحقائق الوهمية التي تمتلكها في وقت أخر بالإسم وفقط ..
__
لكن أنتهى دورك في الفيلم الذي كنت الضحية فيه ، بعد أن كنت تحلم بأنك ستكون رجل زمانه ، على إيقاع لا دليل يوجد مع الأشخاص الذين ستذكرهم بعد أن أبدعوا في الفيلم و جعلوك أيقونة إنهت صلاحيتها يوم نشرك للفيديو ..
__
وبهذا أقول لك : أتحداك بأنك لن تكشف سوى خربشات على الفايس بوك و اليوتيوب و وضعت نفسك في حلقة ستعشق الدوران فيها لحد الجنون ، وعلاقتك بمن وعدك بدعمك المادي والمعلومات عن الفيلم الذي أبدعت فيه ، ستجد نفسك وحيدا ويتم تلفيق تهمة قانونية وهي نشر أكاذيب لبث البلبلة في الساحة السياسية بدون أي مصدر سيخرجك من هاته القضية ومبروك عليك المتابعة القضائية والسجن …
__
الوقت بيننا على كل حرف كتب في المنشور ، وأنتظرك قريبا على إيقاع المصحة المتعلقة بطب المجانين

أنتظر قرائتك لهذا المنشور أخي معز على إيقاع رقم 10 …
__

المارد الجزائري …
_____________
من يملك المعلومــة ، سيواصل العزف بكثير من الثقة والحذر …

قد يعجبك ايضا