الصالون الاول للتشغيل بصفاقس .. دورة أولى ناجحة

صالون التشغيل صفاقس 2015
صالون التشغيل صفاقس 2015

احتضن فضاء معرض صفاقس الدولي الخميس 16 افريل الصالون الاول للتشغيل بتنظيم من الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بصفاقس وفي حضور والي الجهة والعديد من رجال المال والاعمال انطلق مشوار العاطلين عن العمل واصحاب الشهائد بين ممرات الصالون يبحثون عن موقع يخرجهم من كابوس البطالة ويعطيهم فرصة الانطلاق الحقيقي نحو البناء .

حلقات تكوين وورشات وفضاءات للمؤسسات التي تبحث عن الاطارات واليد العاملة المفقودة في اختصاصات عديدة تبحث عن اكثر من 300 مختص وتعرض هذه العروض للشباب الزائر لهذا الصالون .

الانتظارات كبيرة من خلال هذا اليوم المفتوح للشباب هذا ما ورد على لسان السيدة جيهان مقني مديرة هذا الحدث التي تسعى الى خلق فرص للشباب من خلال رؤوس المال والاعمال وتبني جسور العرض والطلب لتفتح افاق التشجيع على الشغل من خلال تقريب طالب الشغل من المشغل .

وعن افاق هذا الصالون حدثتنا الاستاذة جهان عن الطموحات وفكرة هذا اليوم المفتوح والتي راودتها منذ فترة وهي المختصة في فنون التواصل والاتصال وتشرف على ادارة مجمع من الشركات وتسعى الى تطوير سوق الشغل من خلال اقامة تظاهرات مسترسلة تفتح للعاطلين عن العمل افاق لتجاوز هذا الاشكال الحقيقي وبهذه المبادرة تتحقق القليل من العزائم لنبني مستقبل واعد عبر تأسيس محطات للتكوين والتخصص في حاجيات سوق الشغل وربط جسور التعاون بين المشغل وهياكل الدولة ومراكز التكوين .

رياض الحاج طيب / صفاقس كليك

قد يعجبك ايضا