بداية الأسبوع : الطقس متقلب

درجات الحرارة - رياح قوية - أمطار رعدية
درجات الحرارة – رياح قوية – أمطار رعدية

من المنتظر أن يتواصل خلال الليلة القادمة ظهور سحب تكون أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة بالشمال ومحليا بالوسط والجنوب وتكون مؤقتا رعدية بالمناطق الساحلية.
كما من المنتظر أن تهب الرياح من القطاع الشمالي الغربي وتكون قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س داخل البلاد وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية.
هذا وتتراوح الحرارة ليلا بين 14و 18 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 12 بالمرتفعات وبين 18 و 22 درجة بالجنوب.
وبالنسبة للتوقعات الجوية ليوم غد الاثنين، فمن المتوقع ظهور سحب عابرة بأغلب الجهات تكون أحيانا كثيفة بالمناطق الساحلية الشرقية مع بعض الأمطار وتكون مرفوقة برياح من القطاع الشمالي تكون قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل و معتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س داخل البلاد، على أن يسجّل ارتفاع طفيف في درجات الحرارة وتتراوح القصوى بين 24 و 28 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 29 و 33 درجة ببقية الجهات.
وعن التوقعات الجوية ليوم الثلاثاء القادم، فستكون السماء مغشاةببعض السحب وتكونالريح من القطاع الجنوبي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثم تتقوى نسبيا آخر النهار قرب السواحل.
هذا ويسجّل يوم الثلاثاء ارتفاع طفيف في درجات الحرارة حيث تتراوح القصوى عامة بين 32 و 37 درجة.
وفي ما يتعلق بالتوقعات الجوية ليوم الأربعاء القادم، فيكون الطقس مغيم جزئيا ثم تدريجيا كثيف السحب مع نزول بعض الأمطار آخر النهار بالشمال ومحليا الوسط وتكون الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الجنوبي بالوسط والجنوب قوية قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا داخل البلاد، هذا ويسجّل انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالشمال ، مع تسجيل ارتفاع في الحرارة بالوسط والجنوب.

قد يعجبك ايضا