الجولة 11 : النادي الصفاقسي يفوز على نادي حمام الانف ( 2 – 1 )

دخلة - النادي الصفاقسي - نادي حمام الانف
دخلة – النادي الصفاقسي – نادي حمام الانف

خاض عشية اليوم الاربعاء 23 ديسمبر 2015 النادي الصفاقسي مباراة لحساب الجولة الحادية عشرة ذهابا من بطولة الرابطة الاولى لكرة القدم أمام نادي حمام الأنف حيث إنتصر المضيف بهدفين لهدف وبفضل هذا الكسب انفرد النادي الصفاقسي مؤقتا بالطليعة برصيد 28 نقطة، وقد بادر معلول بافتتاح باب التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 45 لفائدة النادي الصفاقسي ثم عدل المليتي لنادي حمام الانف في الدقيقة 61 وبعد سبع دقائق فقط سجل الحرباوي الهدف الثاني للنادي الصفاقسي.

المباراة لم تكن في المستوى المطلوب بالنسبة لفريق عاصمة الجنوب حيث مر بفترة مليئة بالصعوبات خلال بعض فترات اللقاء ضد نادي حمام الانف، وقد أشار الليلي اثر المباراة أنه يرجع إلى التركيبة الجديدة التي شهدها وسط الميدان والتي كانت متركبة من لاعبين لعبوا مع بعضهم البعض لاول مرة لكن مع مرور الوقت تحسن اداء المجموعة وحقق الفريق فوزا مهما على حساب فريق محترم تحلى لاعبوه بروح انتصارية عالية وبالنسبة للمقابلة المرتقبة ضد الترجي يوم الاحد القادم، فقد بين بان الاطار الفني سيعمل على تمكين اللاعبين من استرجاع القوى.

نشير إلى أنه تم عرض لأول مرة التشكيلة الأساسية في اللوحات الإشهارية الجديدة، وقد تفاعل معها الجمهور كلما تم ذكر إسم اللاعب.

مجلة أنصار النادي 

صدر مؤخراً العدد الثامن من مجلة أنصار النادي والتي تحتوي على عدة مواضيع وحوارات لكل من لطفي عبد الناظر، صلاح الدين الزحاف، بسام لوكيل، شهاب الليلي.

هذه المجلة يشرف عليها فريق متكامل وهم التالي : زياد كمون، رشيد العيادي، محمد كمون، الحبيب العونلي، عماد الحداد وعبد اللطيف عبيد.

موقع تاريخ صفاقس

قد يعجبك ايضا