طقس نهاية الأسبوع .. وبداية الأسبوع القادم

يوم مشمس - شمس - إرتفاع الحرارة
يوم مشمس – شمس – إرتفاع الحرارة

يشهد الطقس اليوم السبت 25 أفريل 2015 بعض السحب بأغلب الجهات وتكون كثيفة فتدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية مع إمكانية ظهور خلايا رعدية.
أما الريح من القطاع الشرقي فستكون قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س بالجنوب مع دواوير رملية محلية ومعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات. والبحر قليل الاضطراب.
أما درجات الحرارة فستتراوح القصوى منها بين 26 و 30 درجة بالشمال والوسط وفي حدود 24 بالمناطق الساحلية الشرقية وبين 30 و 34 درجة بالجنوب وتصل إلى 39 درجة بأقصى الجنوب.

أما يوم الأحد 26 أفريل 2015 فسيكون الطقس مغيم على كامل البلاد ثم أحيانا كثيف السحب آخر النهار بالشمال.
وتكون الريح جنوبية شرقية ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل. والبحر قليل الاضطراب فمضطرب.
وتتراوح الحرارة القصوى بين 28 و 32 درجة بالشمال والوسط وفي حدود 24 بالمناطق الساحلية الشرقية وبين 32 و 36 درجة بالجنوب وتصل إلى 39 درجة بأقصى الجنوب.

في حين يكون طقس الإثنين 27 أفريل 2015 أحيانا كثيف السحب مع أمطار متفرقة بالشمال والوسط، أما الريح من القطاع الشمالي قوية قرب السواحل ومعتدلة داخل البلاد.
ويكون البحر مضطرب فشديد الاضطراب، أما درجات.

يوم الثلاثاء تكون هناك سحب عابرة وكثيفة أحيانا بالشمال والوسط، أما الريح من القطاع الشمالي قوية قرب السواحل ومعتدلة داخل البلاد، والبحر سيكون مضطرب فشديد الاضطراب، أما درجات الحرارة فدون تغيير.

قد يعجبك ايضا