الأسوشيتد برس : طبيبة تونسية تتزوج بجهادي سوري بفضل منحة داعش!!

النقاب
a النقاب

بعد الرواتب الخيالية التي يعرضها التنظيم الإرهابي ‘داعش’ لإغراء الشباب وإلحاقه بصفوفه، ذكرت ‘الأسوشيتد برس’ أن التنظيم يطرح اليوم على مقاتليه مكافأة مالية تقدر بـ1500 دولار، بهدف تغطية تكاليف الزواج، وقضاء شهر العسل في مدينة الرقة السورية.
وذكرت الصحيفة أن الجهادي السوري أبو بلال الحمصي تزوج مؤخراً بطبيبة تونسية تبلغ من العمر 24 سنة ، وتحدث عبر سكايب مع الصحفيين، وكشف لهم أنه قابلها لأول مرة في المدينة، ثم تزوجا بعد أشهر من الدردشة عبر الإنترنت، وقضى شهر العسل في الرقة، وتمتع بتناول اللحوم المشوية، في مطاعم الرقة، والسير على طول نهر الفرات’..وذلك بفضل علاوة الزواج التي منحه إياها التنظيم، وقيمتها 1500 دولار له ولزوجته ليبدآ حياتهما ويقضيا شهر عسل.
ولا يقتصر دعم داعش لمقاتليه، وخاصةً الأجانب على منحة الزواج لبدء تأسيس منزل جديد وأسرة، إذ يمنح التنظيم أعضائه 500 دولار أخرى، لكل مولود جديد، إلى جانب راتب شهري للطفل، في مختلف مراحله العمرية.
ويذكر أن قادة داعش قاموا بالاستيلاء على منازل وشقق سكنية فارهة، تعود سابقاً لمسؤولين في نظام الأسد، وحظي بها القادة العراقيون في التنظيم، الذين يتولون مناصب القيادة العسكرية، حسبما أفاد الناشط في مجموعة “الرقة تذبح بصمت” أبو إبراهيم الرقاوي.
وأشارت صحيفة ‘دايلي ميل’ إلى أن “المستوى الأعلى من القيادة يحصل على سيارة، إضافةً إلى تكاليف الوقود، إلى جانب إعفاء مقاتلي داعش من رسوم دخول المستشفيات المفروضة على الآخرين.

قد يعجبك ايضا