النادي الصفاقسي لم ينتدب فهمي بن رمضان بعد

فهمي بن رمضان - النادي الرياضي لحمام الأنف
فهمي بن رمضان – النادي الرياضي لحمام الأنف

بعد انتصاره في مباراته الودية الثالثة ضد شبيبة العمران والتي انتهت بنتيجة 2-0, سيختم النادي الصفاقسي التربص هذا الاحد بمباراة رابعة ضد الملعب التونسي على الساعة العاشرة والنصف صباحا وسيركن الفريق للراحة يوم الاثنين ليستانف التمارين يوم الثلاثاء استعدادا للمباراة التي ستجمعه بسيدي بوزيد يوم 10 افريل بملعب الطيب المهيري.

وجدي السعيداني
بعد أن شفي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الأربطة المتقاطعة، أصيب وجدي السعيداني مجدداً ليتخلف بذلك عن تربص الفريق في العاصمة، السعيداني سيخضع إلى راحة بخمسة أيام يعود في أعقابها إلى أجواء التمارين بصفة عادية في انتظار ظهوره الأول بألوان الفريق.

إكتمال النصاب
إلتحق يوم أمس كل من منصر ومعلول والحناشي والجريدي ومرياح وايزيكال بمقر تربص النادي الصفاقسي بقمرت وينتظر ان يتم تشريك هؤلاء اللاعبين في المباراة الودية امام الملعب التونسي.

النادي الصفاقسي لم ينتدب فهمي بن رمضان بعد
خلافاً على ما ورد في بعض الصحف والمواقع الإعلامية فإن الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي لم توقع بعد مع المدافع الأيسر للنادي الرياضي لحمام الأنف فهمي بن رمضان بعقد مبدئي لمدة 3 مواسم, وفق ما ذكره أحمد قيراط رئيس فرع كرة القدم بالنادي بالصفاقسي.

النية في تفريط معلول هذه الصائفة موجودة، والنية في البحث عن خليفته موجودة كذلك، يبقى أن الهيئة المدية للنادي الصفاقسي اتصلت بعدة لاعبين يشتغلون نفس خط قائد الفريق منهم فهمي بن رمضان.

قد يعجبك ايضا