تونس تستضيف لأول مرة المنتدى العربي لتقنية الاتصالات والمعلومات

 المنتدى العربي لتقنية الاتصالات والمعلومات
المنتدى العربي لتقنية الاتصالات والمعلومات

من المنتظر أن تستضيف تونس المنتدى العربي لتقنية الاتصالات والمعلومات في دورته الثامنة.
وفي هذا السياق اكد مندوبتونس في لجنة تقنية الاتصالات والمعلومات وعضو مجلس عمادة المهندسين التونسيين المهندس محمد أمين الأندلسي أن المنتدى سينتظم لأول مرة خارج مملكة البحرين وستكون تونس أول بلد عربي يستضيفه، مشيرا إلى انه لم يتم إلى حد الآن تحديد موعد نهائي لتاريخ انعقاده حيث تم الاتفاق مبدئيا على أن يكون في ديسمبر 2017.
كما اعتبر المهندس محمد أمين الأندلسي أن المنتدى العربي لتقنية الاتصالات والمعلومات سيكون فرصة هامة لجلب الاستثمارات إلى بلادنا والتعريف بالاستثمارت الجديدة في مجال التكنولوجيات الحديثة, خاصة وأنه سيحضره عدد كبير من رجال الأعمال والمهندسين العرب وممثلين عن مختلف الجمعيات والمنظمات الهندسية.
يذكر أن الدورة الماضية للمنتدى العربي لتقنية الاتصالات والمعلومات قد انتظمت في 25 من أكتوبر الماضي بالعاصمة البحرينية المنامة.
وقد ناقش المنتدى مجموعة من أوراق العمل المتخصصة في مجال تقنية الاتصالات والمعلومات من مختلف القطاعات،على غرار دور تقنية الاتصالات والمعلومات في مجالات التعليم والصحة والإدارة والتدريب، واستخدامات نظم المعلومات الجغرافية في تحسين الخدمات للمواطنين و كيفية استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في خدمة التنمية الاقتصادية.

قد يعجبك ايضا