النادي الصفاقسي : حتى “الرابطة” دخلت في الحملة الممنهجة لإرباك “علي معلول”

علي معلول
علي معلول

هي حملة ممنهجة بدأتها المؤسسات الاعلامية من اذاعات وقنوات تلفزية على النادي الصفاقسي وعلي معلول، وهاهي الرابطة تدخل غمار هذه الحملة الرديئة حيث استدعت اللاعب علي معلول رفقة لاعب اتحاد بن قردان شهاب الزغلامي والحكم المساعد أيمن اسماعيل للمثول أمام لجنة التأديب التابعة للرابطة وذلك يوم الاثنين 9 ماي 2016.
عدة اسئلة تطرح عن مصداقية الرابطة المحترفة لكرة القدم، أولها لماذا لم يتم استدعاهم يوم الإثنين 2 ماي 2016 اثر نهاية الجولة 24 .. هل رضخت الرابطة لضغوطات المؤسسات الإعلامية ومن ورائها من جمعيات رياضية تنوي السوء للنادي الصفاقسي !!! فلنفترض أنه سيتم معاقبة اللاعبين، كيف ستعاقب الرابطة شهاب الزغلامي وهو قد لعب الجولة 25 ضد حمام الأنف يوم السبت 7 ماي والحال أن علي معلول سيلعب نفس الجولة يوم الاربعاء 11 ماي 2016, وهو ماأكده عبد المنعم الهنتاتي الخبير في القانون الرياضي في أمواج إذاعة صفاقس في برنامج “حديثنا سبور” للزميلين فتحي الصامت وأنس الرباعي.
الأكيد أن الرابطة لن تعاقب علي معلول، فقط تريد ارباكه وارباك الاطار الفني بتعمد غياب الكابتن علي معلول عن تمارين السي إس إس قبل يومين من مواجهة النجم الساحلي.
نفس الحديث أكده اليوم عضو الهيئة المديرة بالنادي الصفاقسي سامي بوصرصار في تصريح للديوان اليوم أن الهيئة المديرة متأكدة من أن الرابطة التونسية لكرة القدم لن تعاقب اللاعب علي المعلول. مضيفاً إلى أن اللقطة التي قام بها علي المعلول أمام إتحاد بن قردان عادية على مرأى من الحكم المساعد الذي لم يدون شيئا على ورقة المباراة ولا على التقرير التكميلي.

قد يعجبك ايضا