صفاقس : “اورنج” تفتتح ثالث فضاء تجاري رقمي تفاعلي بمواصفات عالمية في منطقة افريقيا والشرق الأوسط

صفاقس : اورنج تفتتح ثالث فضاء تجاري رقمي تفاعلي بمواصفات عالمية في منطقة افريقيا والشرق الأوسط
صفاقس : اورنج تفتتح ثالث فضاء تجاري رقمي تفاعلي بمواصفات عالمية في منطقة افريقيا والشرق الأوسط

“همنا الوحيد هو مزيد تقريب الخدمات للحرفاء” هذا ما صرح به السيد حاتم المصمودي المدير المساعد لشركة اورنج تونس اثر تدشين ثالث فضاء تجاري رقمي تفاعلي في مدينة صفاقس بمواصفات عالمية في منطقة افريقيا والشرق الأوسط وكذلك الفضاء الأكبر على المستوى الوطني.
المصمودي عبر عن سعادته بهذا التدشين حيث ذكر لـ”موقع تاريخ صفاقس” أن هذا الفضاء التجاري الجديد يوفر مجموعة متكاملة من الخيارات والاستخدامات الجديدة، ويتيح كذلك القيام بالتجارب المباشرة و تقديم نصائح للحريف باعتبارهما دعامتين أساسيتين لتحقيق جودة عالية في الخدمات في هذا الفضاء الذي يمكّن الحريف من مواصلة التجربة والتفاعل مع اخر الاصدارات التكنولوجية.
ولضمان جودة خدمات عالية للحريف يعتمد الفضاء الرقمي التفاعلي على مجموعة من الحلول والخيارات في عملية البيع وذلك في إطار تجربة متواصلة للحرفاء تجمع بين أحدث التكنولوجيات الرقمية والحضور الحيني تتجاوز فيها كل الحواجز بهدف تحقيق أفضل الخدمات وفق نفس المصدر.
ويعد الفضاء الجديد حسب ما عاينه “موقع تاريخ صفاقس” أكثر من فضاء تجاري إذ يشكل تحول جذري في المقاربة الخاصة بالحرفاء في عملية البيع. كما يمنح هذا الفضاء نوعاً من الفضول لدى الزائرين ويشجع الحرفاء على مزيد الاطلاع والإكتشاف على غرار إختيار الأثاث والأجهزة والمعدات واللافتات والمسرات المخصصة للحرفاء.
كما خصص الفضاء الجيدد في صفاقس للشبان الزائرين فضاء خاص بالأطفال مزود بالانترنت.

قد يعجبك ايضا