إذاعة صفاقس تعول على الشباب لتطوير بوابتها الإلكترونية

إذاعة صفاقس
إذاعة صفاقس

كل المتصفحين للمواقع الإخبارية الإلكترونية مؤخرا لاحظوا تحسنا ملموسا لأداء البوابة الإلكترونية لإذاعة صفاقس، من حيث كثافة المادة الإخبارية و تواتر نشرها بآنتظام على مدار الساعة و اليوم و بإخراج أنيق يجعل المجلة الإلكترونية لإذاعة صفاقس تنافس نظيراتها في نسب زيارات مستعملي الشبكة العنكبوتية.
يأتي هذا التحسن النوعي للبوابة الإلكترونية للإذاعة الأولى إستماعا بجهة صفاقس، حسب أحدث نتائج سبر الآراء ، بعد أن عملت إدارة المؤسسة على تفادي و تجاوز الضعف الظاهر لما كانت عليه البوابة الإلكترونية و سعت إلى تداركه من خلال تأهيل مجموعة من الشباب على حسن التعامل مع البرامج و الوسائط الرقمية و حسن آستثمارها ، حتى تكون إذاعة صفاقس حاضرة بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي ، من خلال الأخبار الفورية و التصريحات الحصرية و السبق الصحفي مما من شأنه أن يثمن و يبرز جهد صحفييها و منتجيها.
و يبقى التنويه هنا مهما بما أقدمت عليه إدارة المؤسسة في التعويل على الشباب للتطوير و التغيير و مسايرة روح العصر و مواكبة زمن تتسارع فيه الأحداث بسرعة لافتة و بنسق جنوني.
جهد ” إلكتروني ” يأمل عشاق إذاعة صفاقس أن تتلوه جهود أخرى لتطوير الشبكة البرامجية و إعطاء شباب الجهة ممن تتوفر فيه الكفاءة و القدرة على الإضافة، الفرصة للفعل و الإبداع من خلال هذا المرفق العمومي.

أشرف العذار

قد يعجبك ايضا