“طوطال” تونس تدخل سوق الغاز عبر محطتها الجديدة في “البودريار” وادارتها التجارية الجديدة في صفاقس

"طوطال" تونس تدخل سوق الغاز عبر محطتها الجديدة في "البودريار" وادارتها التجارية الجديدة في صفاقس
“طوطال” تونس تدخل سوق الغاز عبر محطتها الجديدة في “البودريار” وادارتها التجارية الجديدة في صفاقس

” كل يوم، تستقبل محطاتنا اكثر من 60.000 حريف يأتون للتزود من 154 محطة التي تشكل شبكة طوطال في البلاد. واذا كان هؤلاء منبهرين بنوعية منتوجاتنا وخدماتنا، فانهم مهتمين كذلك بالاطار الذي نستقبلهم فيه. وهذه الصورة الجديدة تمثل عنصرا رئيسيا في علاقة القرب التي تجمعنا بحرفائنا”، هذا ما صرح به المدير العام لطوطال تونس السيد “ماتيو لانجيرون” اثر تدشينه محطة خدمات طوطال البودريار بصفاقس صباح اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016.
كما اكد “لانجيرون” على ضروررة المحافظة على سياسة تقديم خدمات جديدة لحرفائها، عبر خطة تكوينة مخصصة أطلقتها طوطال تونس لأعوانها (عمال الضخّ) قائلاً :” بالفعل، فان عامل الضخ يملك علاقة جد متينة مع الحرفاء طيلة توقفهم في المحطة ومعه يعيش الحرفاء تجربتهم الايجابية مع علامتنا”.
أما السيد أحمد كسكاس صاحب المحطة فقد أكد هو الأخر على أهمية التجديد وتحديث العلامة وهو ما ستمكنه محطة البودريار صفاقس لحرفائها من شحن البطاقات مسبقة الدفع Total Card سواء منها الخاصة بالشركات (B2B) او بالحرفاء الخواص مع بقاء بطاقة Total Card كذلك قابلة للشحن عبر موقع الواب الخاص بالشركة.
نشير إلى أن المكتب التجاري الجديد لطوطال في صفاقس هو بجانب محطة طوطال البودريار وسيكون بمثابة المكتب الجهوي للشركة المخصص لحرفاء صفاقس وجنوب البلاد حيث سيجدون فيها جميع الخدمات والمعلومات الضرورية لنشاطهم بفضل فريق محترف وخبراء على عين المكان.
يذكر أن طوطال تونس قد تمكنت اواخر العام الماضي من ابرام اتفاق مع صاحب شركة ساغاز Sagaz السيد احمد كسكاس بتفويت كامل في الشركة بما في ذلك مركز تعبئة الغاز المسال بقابس الى طوطال تونس, وتعتبر ساغاز في الماضي شركة عائلية فاعلة في مجال غاز البترول المسال(غاز القوارير) انطلقت في نشاطها منذ سنة 1976 أي منذ 40 سنة بالتمام والكمال في مجال الغاز الخاص بالسيارات تحت مسمى “صفاقس اوتو غاز” وطورت نشاطها منذ سنة 1994 في مجال غاز البترول المسال المشروط.

قد يعجبك ايضا