وكالة تونس إفريقيا للأنباء : انتداب مهندس في الإعلامية و 4 أعوان

إنتداب
إنتداب
تعتزم وكالة تونس إفريقيا للأنباء انتداب مهندس في الإعلامية اختصاص شبكات وسلامة معلوماتية وأربعة (04) أعوان من سلك التنفيذ وفقا للبيانات التالية:

مهندس في الإعلامية اختصاص شبكات وسلامة معلوماتية
شروط عامة
ينتدب المهندس في الإعلامية عن طريق مناظرة خارجية بالاختبارات (كتابي وشفاهي) للمترشحين البالغين من العمر الأربعون (40) سنة على الأكثر.يتم تقدير السن القصوى بداية من تاريخ التسجيل بمكتب التشغيل والعمل المستقل وذلك بالنسبة إلى المناظرات المفتوحة خلال الخمس سنوات التي تلي تاريخ هذا التسجيل.وفي صورة عدم تسجيل المترشح في مكتب تشغيل والعمل المستقل يتم تقدير السن القصوى يوم أول جانفي من السنة التي تفتح فيها المناظرة.
شروط خاصة
حاصل على الشهادة الوطنية للهندسة في الإعلامية اختصاص شبكات وسلامة معلوماتية أو ما يعادلها.
تاريخ غلق الترشحات : 8 افريل 2016

1-  عون بريد
1-  عون خدمات
2- سائق 
شروط عامة
ينتدب العملة عن طريق اختبارات وإمتحانات مهنية تفتح للمترشحين البالغين من العمر خمسة و ثلاثون (35) سنة على الأكثر. ويتم تقدير السن القصوى بداية من تاريخ التسجيل بمكتب تشغيل وذلك بالنسبة إلى المناظرات المفتوحة حلال الخمس سنوات التي تلي تاريخ هذا التسجيل. وفي صورة عدم تسجيل المترشح في مكتب التشغيل والعمل المستقل يتم تقدير السن القصوى يوم أول جانفي من السنة التي تفتح فيها المناظرة.
شروط خاصة
عون بريد : 
أتم بنجاح السنة الثالثة من التعليم الثانوي (نظام قديم) أو أتم بنجاح السنة التاسعة من التعليم الأساسي.
عون خدمات :  تابع مرحلة التعليم الابتدائي.
سائق : أتم بنجاح السنة الثالثة من التعليم الثانوي من النظام القديم أو أتم بنجاح السنة التاسعة من التعليم الأساسي ومتحصل على رخصة سياقة صنف « د » منذ خمس سنوات على الأقل ومتحصل على شهادة تكوين في ميكانيك أو في كهرباء السيارات من إحدى المراكز القطاعية للتكوين المهني.
تاريخ غلق الترشحات : 8 افريل 2016

يجب على المترشحين للمناظرة الخارجية لانتداب مهندس في الإعلامية وأعوان من سلك التنفيذ تقديم مطالب ترشحهم بمكتب الضبط لوكالة تونس افريقيا للأنباء أو إرسالها بواسطة رسالة مضمونة الوصول إلى وكالة تونس إفريقيا للأنباء ، 7 شارع سليمان بن سليمان  2092 المنار 2 – مرفوقة بالوثائق التالية:
– استمارة ترشح يتم استخراجها من الموقع الإلكتروني :  استمارة ترشح أعوان  استمارة ترشح مهندس  
– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
– نسخة من الشهادة العلمية مصحوبة بالنسبة إلى الشهائد الأجنبية بشهادة معادلة بالنسبة لخطة مهندس في الإعلامية
– شهادة إثبات خبرة بإحدى المؤسسات إن وجدت بالنسبة لخطة مهندس في الإعلامية
– نسخة من الشهادة المدرسية للمترشحين لمناظرة انتداب أعوان التنفيذ بالنسبة للمؤسسات التربوية الخاصة يجب أن تكون منظرة من طرف الإدارة الجهوية للتعليم ذات النظر
– نسخة من رخصة السياقة بالنسبة لخطة سائق
– نسخة من شهادة التكوين في ميكانيك أو في كهرباء السيارات من إحدى المراكز القطاعية للتكوين المهني. بالنسبة لخطة سائق
– بالنسبة إلى المترشح الذي تجاوز السـن القانونية، يجب إرفاق الوثائق سابقة الذكر بشهادة تثبت الترسيم بمكتب التشغيل والعمل المستقل.
– ويرفض وجوبا كل مطلب ترشح يرد بعد تاريخ غلق الترشحات ويكون ختم البريد أو تاريخ التسجيل بمكتب ضبط وكالة تونس إفريقيا للأنباء دليلا على معرفة تاريخ الإرسال أو الوصول.
تاريخ غلق الترشحات : 8 افريل 2016

قد يعجبك ايضا