أمام شبيبة القيروان : النادي الصفاقسي يسعى لمحو خيبة الجولة الماضية

جمهور النادي الرياضي الصفاقسي
جمهور النادي الرياضي الصفاقسي

يخوض مساء اليوم السبت 15 أكتوبر 2016 على الساعة الخمسة النادي الصفاقسي مباراة الجولة الرابعة لحساب البطولة أمام ضيفه شبيبة القيروان وسيبحث من خلاله أصحاب الأرض على استعادة نغمة الفوز بعد تعادل الجولة الأخيرة ضد اتحاد بن قردان، كما ستكون الأنظار موجهة للمدرب الشاب أنيس الجربي الذي سيشرف على حظوظ الفريق بصفة وقتية بعد رحيل شهاب الليلي وعدم توصل هيئة خماخم إلى الاتفاق مع مدرّب جديد إلى غاية اللحظة،مهمة لن تكون سهلة خاصة مع تمسك الضيوف بضرورة العودة بنتيجة إيجابية بعد هزيمة وتعادل في الجولتين الماضيتين وهو ما بات يهدد مصير المدرب البرازيلي دوماس إذ سيكون مطالبا بتفادي الهزيمة حتى لا يخسر مكانه على رأس الفريق.
ومن جانب الأحباء فانهم ينتظرون ان يقدم الفريق وجها مقنعا يمحو به خيبات الأداء في الجولات الثلاث الماضية وهم يريدون ان يتم منح الفرص للاجدر من اجل اثراء المنافسة على المراكز بالتشكيلة.

عمامو في المحور
يبدو أن اللاعب الشاب هاني عمامو سينال فرصته كأساسي في محور الدفاع ويلعب الى جانب ياسين مرياح مقابل بقاء محمود بن صالح على مقعد الاحتياط وهو العائد حديثا من إصابة… واما على الجهة اليسرى من الدفاع فالاولوية ستكون للمنتدب من نادي حمام الانف فهمي بن رمضان، ومعلوم ان الهيئة المديرة الحالية تراهن على الشبان ومنحهم فرص اللعب لاخذ المشعل واثبات الجدارة.

رباعي خط الوسط
أما عن خط الوسط فانه من المنتظر ان يعول المدرب فتحي الدرقاع على اللاعبين الأكثر جاهزية في الوقت الحالي بوجود أسامة العمدوني وفالو نيانغ في الارتكاز وامامهما اللاعب النيجيري كينغزلي سوكاري العائد الى التشكيلة للمرة الأولى هذا الموسم ورابع التركيبة هو ماهر الحناشيصاحب الخبرة الكبيرة والعطاء الغزير.

المرزوقي وبن علي في المقدمة
بخصوص تركيبة الخط الامامي فان الاطار الفني سيراهن على الثنائي علاء المرزوقي وحسام بن علي الذي قدم مردودا طيبا ومقنعا في اول عهده بفريق عاصمة الجنوب وهو القادم من نادي قربة.

إستبعاد التيجاني بلعيد لأسباب تأديبية
قرر الإطار الفني المؤقت للنادي الصفاقسي بقيادة أنيس الجربي و فتحي الدرقاع إبعاد متوسط الميدان الهجومي التيجاني بلعيد من قامة مباراة الغد لحساب الجولة الرابعة ذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى أمام شبيبة القيروان لأسباب تأديبية تتعلق بقلة انضباطه

قد يعجبك ايضا