إذاعة صفاقس في ثوب جديد بداية من البرمجة الصيفية

إذاعة صفاقس - ندوة صحفية
إذاعة صفاقس – ندوة صحفية

نظمت إذاعة صفاقس ندوة صحفية صباح الجمعة 15 جويلية كشفت خلالها عن برمجتها الجديدة التي تنطلق بداية من يوم 18 جويلية الجاري.
و تحمل هذه البرمجة تغييرات جذرية بالتعاون مع ”منظمة هيروندال“، التي رامت النبش في مكامن قوة العمل الإذاعي الراهن والبحث في الإمكانات المتاحة، لتطوير الأداء وتحسين المردود من أجل منتوج إعلامي أجود وأرقى وأكثر تفاعلية مع الجمهور.
وسيشهد قسم الأخبار انه بداية من يوم الاثنين 18 جويلية 2016 تغييرا على مستوى قسم الاخبار مبينا أن هذه الشبكة ستنطلق بثوب جديد تتسم به المواعيد الإخبارية التي طرأ عليها تغيير يجعل المستمع على موعد مع جديد الأحداث وآخر المستجدات على رأس كل ساعة. مع تغيير في توقيت المجلة الإخبارية بتقديمها إلى الساعة منتصف النهار عوضا عن الواحدة زوالا.
أما في قسم الإنتاج فان الشبكة الجديدة ستشهد عديد التغييرات على غرار الرواق الصباحي: ”أحلى صباح“، من الإثنين إلى الأحد، من السادسة إلى العاشرة صباحا ما عدا الأحد ليمتد إلى التاسعة صباحا، الى جانب رواق الضحى: ” الصيف ضيف“، من الاثنين إلى الجمعة، بالاضافة إلى رواق الخدمات: ”ما يفوتك شيئ“ ، من الإثنين إلى الخميس. هذا وسيخصص يوم الأحد برنامج لنصائح السلامة من أجل صيف آمن، الى جانب الرواق المسائي: ”علّي الموجة“، إن كان البحر قريبا أم بعيدا فإذاعة صفاقس بأجوائها أقرب. أما الرواق الليلي: ”ليال صيفية“، فسيكون بمثابة منوعة وسهرة مع الفن وليال المهرجانات الصيفية والحفلات الكرنفالية.

عبد السلام

قد يعجبك ايضا