موقع إلكتروني جديد يعنى بالأحداث في صفاقس : let’s go sfax

موقع إلكتروني جديد يعنى بالأحداث في صفاقس : let's go sfax
موقع إلكتروني جديد يعنى بالأحداث في صفاقس : let’s go sfax

جاءت فكرة let’s go sfax من امثلة موجودة في المدن و الجامعات الاوروبية و العالمية اين توجد مواقع لنشر الانشطة الثقافية, الترفيهية، الدورات التكوينية ، الاعمال الاجتماعية و الخيرية التي تنعقد داخل المحيط القريب من منخرطي الموقع.
و كما نلاحظ في بقية المواقع الاجتماعية كثرة المواعيد، les événements، السهرات، الملتقيات و… مما يقلقنا و يعسر علينا اختيار الوجهة… فبالتالي قرر مبرمجو الlet’s go sfax توفير جدول مواعيد (Calendrier) لجميع التظاهرات والانشطة الاجتماعية، الثقافية، الرياضية، الترفيهية و… باستثناء السياسية، بصفاقس المدينة و بمعتمدياتها.
و ايضا يستطيع عضو Let’s go برمجة “خرجة” (sortie) و اختيار مكانها، وقتها، نوعها و موضوعها و الفئة الموجهة اليهم (حسب العمر، الجنس، الصفة…). ايضا من اهداف Let’s go انجاح تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016 و تسليط الاضواء و الاعلام على احلام الجهة كالمدينة الرياضية، مشروع تبرورة و الميترو و ايضا على مشاكل الجهة كالسياب، الطرقات، بالإضافة يساهم هذا الموقع في توطيد العلاقات الاجتماعية، الانسانية و المهنية بين سكان الولاية و يسهل الخروج من العالم الافتراضي الى الواقعي.

علي بلعج

قد يعجبك ايضا