الجولة 3 : مردود دون المطلوب للنادي الصفاقسي والجماهير تطالب بإقالة الليلي

شهاب الليلي
شهاب الليلي

دارت عشية اليوم الأحد 25 سبتمبر 2016 الدفعة الثانية من مباريات الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى وقد تعادل فيها النادي الصفاقسي أمام مضيفه إتحاد بن قردان سلبياً.

المباراة إنطلقت بتأخير قرابة 12 دقيقة كاملة كان فيها فريق إتحاد بن قردان هو الأبرز مستغلاً عمل الريح حيث ركز على الكرة الثابتة ابرزها من فادي الحمزي في الدقيقة 4 وحسين بن منصور في الدقيقة 13, وإزداد إندفاع الفريق المضيف إلى حدود الدقيقة 36 بتسديدة أرضية لمراد زهو والجريدي كان لها بالمرصاد. أما النادي الصفاقسي فكان بمستوى فني دون المطلوب حيث كانت الخطوط متباعدة ولا توجد 4 تمريرات متواصلة إلى جانب فقدان التواصل بين اللاعبين، إضافة فقدان التنويع الهجومي، واقتصرت الخطورة في محاولتين فقط أولها ترويض خاطئ لكريم العواضي أمام المرمى في الدقيقة 14 اثر مخالفة تحصل عليها حسام بن علي الذي قام بعدة مراوغات ممتازة اليوم، أما الثانية كادت رئسية زياد الدربالي تأتي بالجديد ولكن حارس بن قردان كان لها المرصاد في الدقيقة 45.

وتميز الشوط الثاني بإنطلاقة سريعة وقام المدرب شهاب الليلي بعدة تغييرات، دخول تيجاني بلعيد مكان علي القربي ورجوع الحناشي إلى مكانه الأصلي، ثم دخول حسام الحباسي مكان رجل المقابلة حسام بن علي وهو ما يطرح عدة تساؤلات حول هذا التغيير، أما التغيير الثالث فهو خروج ماهر الحناشي ودخول مصعب ساسي.

الجماهير تطالب بإقالة الليلي
اثر نهاية اللقاء كانت جل تفاعلات أحباء النادي الصفاقسي في مواقع التواصل الاجتماعي حول حتمية إقالة المدرب شهاب الليلي وإستبداله بمدرب أجنبي، وفي هذا الخصوص ستجتمع هيئة المنصف خماخم يوم الثلاثاء في النظر في مستقبل النادي الصفاقسي وشهاب الليلي.
هذا وتدور بعض الكواليس أن هناك إتصالات متقدمة مع عدة مدربين من ألمانيا وهولندا، إلى جانب المدرسة الفرنسية “روجاى لومار”.

ترتيب المجموعة الاولى

1- النادي البنزرتي
2- النادي الرياضي الصفاقسي
3- النجم الرياضي الساحلي
4- الترجي الرياضي الجرجيسي
5- الإتحاد الرياضي بتطاوين
6- الاتحاد الرياضي ببنقردان
7- الشبيبة الرياضية القيروانية
8- النجم الأولمبي بسيدي بوزيد

قد يعجبك ايضا