خلاف حول “براد تاي ” يتسبب في مقتل مسنّة على يد ابنها في المهدية

قتل
قتل

جدت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، جريمة قتل بالمهدية  راحت ضحيتها امرأة مسنة في بداية العقد السابع من العمر على يد ابنها الأصغر بعد أن سدد لها عدة طعنات في أعقاب خلاف بسيط بينهما حول “براد تاي” وقد تعهد أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالجم بالبحث في ملابسات الجريمة.

وبحسب جريدة الصباح الصادرة اليوم الأحد، فإن المعطيات الأولية تشير إلى أن المشتبه به وهو شاب في الخامسة والعشرين من عمره يشكو من تخلف ذهني بسيط، كان يتخاصم من حين إلى آخر مع والدته لشعوره بتدخلها المتواصل في كل شؤونه حتى في ملبسه، وفق تصريحاته الأولية لدى باحث البداية.
وفي مساء يوم الواقعة، أراد الشاب رفع غطاء إناء طبخ الشاي الذي كانت والدته بصدد تحضيره داخل المطبخ إلا أنها نهرته، وفق قوله، وهو ما أثار غضبه ثم سرعان ما تطور الأمر إلى تلاسن بين الأم والابن فعمد إلى التسلح بسكين ووجه عدة طعنات لوالدته استقرت أخطرها في الرأس والوجه.
وبتفطن بقية أفراد الأسرة للواقعة، قاموا بنقل الأم وهي تنزف من المطبخ إلى غرفة نومها بسبب الأمطار الغزيرة وتسرب المياه إلى المطبخ إلا أنها سرعان ما فراقت الحياة متأثرة بالمضاعفات الخطيرة للطعنات التي تعرضت لها.
وحل أعوان الحرس الوطني وحاكم التحقيق والمساعد الأول لوكيل الجمهورية بمحكمة المهدية إثر إشعارهم بموقع الجريمة حيث أجروا المعاينة الموطنية وأذنوا بنقل الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير لفحصها وتحديد أسباب الوفاة، وبالتوازي مع ذلك أوقفوا المشتبه به الذي كان صامتا تارة ومبتسما تارة أخرى، وغير متأثر بما حصل. قبل أن يتعهد أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالجم بالبحث في القضية.

قد يعجبك ايضا