النادي الصفاقسي : عندما يفوز فرع كرة السلة في الميدان وفي الكواليس

الناصر نجاح
الناصر نجاح

حازت اليوم من قلب سوسة صغريات ووسطيات النادي الصفاقسي على لقب البطولة في كرة السلة على حساب النجم الساحلي في قاعة عز الدين دويك التي تفتقر إلى كل التجهيزات مثل السبورة اللامعة التي تنشر النتيجة.
رئيس الفرع الناصر النجاح لم يقع في الفخ مثل العام الماضي، فقد سخر شاحنة كاملة من التجهيزات الضرورية ووضعها تحت إشراف الجامعة التونسية للكرة السلة والنجم الساحلي, الذي أراد أن تدار المباريات بدون شاشة وهي نية مبيتة لإخفاء أو الغش في نتيجة اللقاء.
بهذه الحركة جن جنون المنافس وفازت الصغريات 59 – 56 والوسطيات ب 81 – 64. برافو للناصر النجاح والفريق العامل معه، وهذه رسالة نخص بها إلى فرع كرة القدم : إن المباريات تلعب في الميدان وفي الكواليس.

وللتذكير ينظم النادي الرياضي الصفاقسي اليلة – الاحد 26 جوان 2016 – سهرة احتفالية في كرة السلة و ذلك لتسلم رمز البطولة السابعة على التوالي و 18 في خزينة النادي و كذلك لتوديع اللاعبة المتألقة فاطمة زغروبة.
برنامج السهرة سيكون متميزا من خلال فقرات ستجمع العائلة الموسعة لكرة السلة في أجواء إحتفالية . حيث ستبدأ السهرة مع مراسم التتويج بالبطولة و إستعراض التتويجات العديدة التي أحرزت عليها فروع شابات كرة السلة . ثم ستكون مباراة خاصة بين أكادمية النادي الصفاقسي و بين ذكور كرة السلة . ثم المباراة الحدث بين قدماء و رموز كرة السلة النسائية و التي من خلالها سيتم توديع اللاعبة الكبيرة فاطمة زڨروبة و شكرها على سنوات العطاء.
طبعا كل هذا مع فقرات تنشيطية و موسيقية احتفالية و الدعوة موجهة لكافة احباء سي اس اس للحضور بقاعة الرائد البجاوي سهرة الاحد 26 جوان بداية من الساعة 10 ليلا مع العلم أن الدخول مجاني.

قد يعجبك ايضا