تحضيرات النادي الصفاقسي للجولة 28 أمام النادي الأفريقي

شهاب الليلي
شهاب الليلي

يواصل النّادي الصفاقسي تحضيراته للمباراة التي ستجمعه بالنّادي الإفريقي في إطار منافسات الجولة 28 لسباق بطولة الرّابطة المحترفة الأولى والمبرمجة يوم الأحد القادم بالملعب الأولمبي برادس انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء.
الإطار الفنّي لنادي عاصمة الجنوب خفّض شيئا ما من نسق التّمارين هذا الأسبوع لتجنيب اللّاعبين الإرهاق حتّى يكونوا في أوج استعداداتهم أمام النّادي الإفريقي. وبعد أن اكتفى الفريق بإجراء حصّة واحدة يوم أمس الأوّل الثّلاثاء ويوم أمس الأربعاء سيخوض اللّاعبون عشية اليوم الخميس حصّة تدريبية بملعب الطيّب المهيري سيتمّ خلالها إجراء مباراة تطبيقية لتعويد اللّاعبين على تطبيق بعض الرّسوم والخطط التّكتيكية التي ينوي المدرّب شهاب اللّيلي اعتمادها في اللّقاء.

22 لاعبا في تربّص ﭬمّرت
من العوامل التي بإمكانها أن تساعد الفريق على خوض مباراة الأحد ضدّ النّادي الإفريقي بحظوظ وافرة في الخروج بنتيجة إيجابية وجود جميع اللّاعبين على ذمّة الإطار الفنّي علما وأنّ الفريق سيسافر صباح يوم غد الجمعة إلى العاصمة للدّخول في تربّص تحضيري مغلق بأحد نزل الضّاحية الشّمالية ﭬمّرت.
سيشارك في تربّص ﭬمّرت 22 لاعبا وهم الحرّاس رامي الجريدي ومحمّد الهادي ﭬﻌلول وصبري بن حسن واللّاعبون وجدي السعيداني وياسين مرياح وعلي المعلول وسليم المحجبي ومحمود بن صالح وزياد الدّربالي وسليم بن جميع ووسيم كمّون وكريم العوّاضي وكينغزلي سوكاري ومحمّد علي منصر وماهر الحنّاشي ومجدي المسراطي ومصعب ساسي وحسّان الحرباوي وأجايي جونيور وإيزيكال ندواسال وعلاء الدّين المرزوﭬﻲ وبرهان الحكيمي.

محمّد كمّون / الصّريح

قد يعجبك ايضا